الرئيسية / أخبار العالم / مسؤولون إسرائيليون يؤكدون تواجد قيادات من “حزب الله” في المقر الرئيسي أثناء الهجوم

مسؤولون إسرائيليون يؤكدون تواجد قيادات من “حزب الله” في المقر الرئيسي أثناء الهجوم

شاهد هذا الموضوع -مسؤولون إسرائيليون يؤكدون تواجد قيادات من “حزب الله” في المقر الرئيسي أثناء الهجوم- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع

وذكر الموقع نقلا عن مسؤولين إسرائيليين أنه تم شن الهجوم اعتمادا على معلومات موثوقة بتواجد قيادات من “حزب الله” في المقر الرئيسي.

إقرأ المزيد

غارات

وقال المسؤولون إن القوات الإسرائيلية لم تتأكد بعد مما إذا كان الأمين العام للحزب حسن نصرالله قد أصيب أم لا.

وأشار الموقع إلى أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو غادر فجأة مؤتمرا صحفيا في الأمم المتحدة بعد تلقيه معلومات عن تنفيذ الهجوم.

ووصف المتحدث باسم جيش الدفاع الإسرائيلي دانيال هاجاري الهجوم بأنه “ضربة دقيقة للمقر المركزي لحزب الله الذي تم بناؤه عمدا تحت المباني السكنية في بيروت من أجل استخدامها كدروع بشرية”.

بينما أفادت وكالة “تسنيم” الإيرانية نقلا عن مصادر أمنية، أن نصر الله في مكان آمن وما تتداوله وسائل الإعلام الإسرائيلية عن مقتله غير صحيح.

وفي وقت سابق، نفذت القوات الإسرائيلية غارات على الضاحية الجنوبية للعاصمة اللبنانية بيروت باستخدام قنابل تزن 2000 رطل خارقة للتحصينات، ألقتها مقاتلات “إف-35” الشبحية.

 

المصدر: أكسيوس

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,مسؤولون إسرائيليون يؤكدون تواجد قيادات من “حزب الله” في المقر الرئيسي أثناء الهجوم, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا الآن وقد قام فريق التحرير في فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي