الرئيسية / أخبار العالم / غزل فرنسي يهدد حلم الجزائر في ريان شرقي

غزل فرنسي يهدد حلم الجزائر في ريان شرقي

شاهد هذا الموضوع -غزل فرنسي يهدد حلم الجزائر في ريان شرقي- عبر موقع فري بوست والآن الى تفاصيل الموضوع

وبات شرقي البالغ 21 عاما أبرز العناصر المطلوبة من طرف الاتحاد الجزائري لكرة القدم، والذي يطرق جميع الأبواب لإقناعه بالالتحاق بتشكيلة المدرب السويسري فلاديمير بيتكوفيتش.

وشارك اللاعب شارك الصيف الماضي مع منتخب فرنسا تحت 23 عاما في دورة الألعاب الأولمبية بباريس، ولكنه لم يقدم عروضا جيدة، ولم يلعب إلا نادرا، مما جعل اتحاد الكرة الجزائري في طريق مفتوح لضمه، ولكن الوضع بدأ يتغير في الأيام القليلة الماضية.

الإعلام الفرنسي عاد ليغازل شرقي تزامنا مع تمديد عقده مع ليون إلى غاية صيف 2026، وعودته للتألق بتسجيله لهدفين في مباراتين متتاليتين ما بين الدوري الفرنسي والدوري الأوروبي.

ويتخوف الاتحاد الجزائري من ارتفاع أسهم شرقي في فرنسا من جديد، لأن ذلك سيؤثر على موقفه من اللعب للخضر، ويعيد فتح أبواب المنتخب الفرنسي الأول له خاصة مع نية ديدييه ديشامب مدرب منتخب فرنسا ضخ دماء جديدة في صفوف “الديكة”.

المصدر: al-ain



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,غزل فرنسي يهدد حلم الجزائر في ريان شرقي, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا الآن وقد قام فريق التحرير في فري بوست بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي