الرئيسية / أخبار العالم العربي /  فيفي عبده تثير ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ظهورها بهذا الشكل الصادم (صورة)

 فيفي عبده تثير ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ظهورها بهذا الشكل الصادم (صورة)

 فيفي عبده تثير ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ظهورها بهذا الشكل الصادم

 

  • فري بوست- متابعات

أثارت الفنانة المصرية، فيفي عبده، ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ظهورها بشكل مغاير تمامًا لما اعتادت أن تظهر به أمام جمهورها.

وخضعت فيفي عبده لجلسة تصوير لصالح النسخة العربية من مجلة “فوغ” الفرنسية، والتي ظهرت فيها بإطلالات متنوعة ومختلفة، تجمع بين الأناقة والفخامة، حيث حرصت بوضع ماكياج هادئ غير مبالغ فيه.

وشكك العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في أن تكون هي بسبب تغير ملامحها، وكتبت إحدى المغردات “ما أعرف لكن وقفتها وتعابيرها وأناقتها شيء بصري رهيب وله هيبته وقيمته بشكل غريب وجميل”، فيما شبهها مغرد آخر أنها تشبه نجم المصارعة العالمي “أندرتيكر” (الحانوتي).

وقالت فيفي “لا أفرض فني على الناس.. أثق بنفسي وبفني.. من لا يحب فيفي ورقصها وحياتها يمكنه أن يكف عن متابعتي وأن لا يتصفح حساباتي على مواقع التواصل الاجتماعي”.
وتابعت: “يرونني امرأة متقدمة في السن، أما أنا فأرى أنني لا زلت قادرة على الرقص بطريقة محترمة ومهذبة لا تضر أحدا، لا سيما وأن الشباب يسري في دمي”، والجمهور يعطيني عمرا أصغر مما أنا عليه في الحقيقة.. أنا امرأة طيبة وعفوية وطبيعية وهذا ينعكس على شكلي الخارجي، فأبدو أصغر سنا وأكثر شبابا”.

وعن إعلان رئيس تحرير مجلة “فوغ عربية” بالموضوع واخباره لفريق العمل تعجبوا من أنها قد لا تناسب “فوغ”، من حيث الستايل
وانه قد لا يناسبنا، لكننا خلقنا فكرة تغيير ستايلها بالكامل بالاتفاق معها ومع ابنتها”.

وقال: “كنا حاسمين من جانبنا، وقلنا لها نحن بحاجة أن تعطينا الحرية الكاملة، وينبغي أن يبقى الأمر سرا، ونحن من نتخذ القرار بالنسبة للشعر والمكياج والثياب، وبعد أن رأت الصور لأننا كنا نطلعها عليها باستمرار أصبحت أكثر حيوية ومليئة بالطاقة بينما نحن نريد هدوء أكثر، كنت أقول له