الرئيسية / أخبار اليمن / عاجل وردنا للتو.. هاشم الأحمر يهدد محافظ حضرموت اللواء البحسني بقطع يده اذا تم المساس بمنفذ الوديعة ونفط حضرموت.. وبن بريك يتوعد (876) مسؤولاً في الشرعية بالطرد والحرمان

عاجل وردنا للتو.. هاشم الأحمر يهدد محافظ حضرموت اللواء البحسني بقطع يده اذا تم المساس بمنفذ الوديعة ونفط حضرموت.. وبن بريك يتوعد (876) مسؤولاً في الشرعية بالطرد والحرمان

 

عاجل وردنا للتو.. هاشم الأحمر يهدد محافظ حضرموت اللواء البحسني بقطع يده اذا تم المساس بمنفذ الوديعة ونفط حضرموت.. وبن بريك يتوعد (876) مسؤولاً في الشرعية بالطرد والحرمان

 

 

 

        فري بوست- خاص

 

في أول ردة فعل من قبل مليشيات الإصلاح على قرار محافظ حضرموت فرج البحسني بايقاف تصدير النفط للشرعية، هدد اللواء هاشم الأحمر ، بقطع يد المحافظ البحسني.

مصادر محلية أفادت أن قائد مليشيا الإصلاح في الوديعة هاشم الاحمر هدد محافظ حضرموت اللواء فرج البحسني بقطع يده اذا تم المساس بسيادة منفذ الوديعة ونفط حضرموت.

المصادر اوضحت أن هاشم الاحمر المدعوم سعوديا، توعد بالسيطرة على مدينة المكلا عاصمة حضرموت واخضاعها للحكومة الشرعية التي تسيطر عليها مليشيات الإصلاح.

وجاءت تهديدات الاحمر عقب ساعات من التأييد الشعبي الذي حظي به قرار محافظ حضرموت بشأن ايقاف تصدير النفط من المحافظة حتى يتم تحقيق مطالب ابنائها وتوفير احتياجاتهم.

على صعيد متصل، وجه رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي اللواء احمد سعيد بن بريك دعوة هامة للجنوبيين وابناء حضرموت على وجه التحديد ، عبر حسابه في تويتر .

 

وقال في احدى تغريداته التي نشرها قبل قليل : “‏لأبناء الجنوب عامة وحضرموت خاصة الوقوف وقفة رجل واحد من أجل نيل إستحقاقات شعبنا في الحرية والإستقلال وإنتزاع الحقوق كاملة .. لأن ارادة الشعب الجنوبي لم ولن تقهر ابداً”.

 

واضاف في اخرى : “‏حان الوقت من أجل وقوف كل مكونات المجتمع الحضرمي لمنع العبث والسرقة لثرواتنا ونعلن إنضمامنا مع رغبة وقرار محافظنا المغوار لإقفال #البزبوز”.

 

وفي تغريدة ثالثة اضاف بن بريك : “‏ولا تراجع بعد اليوم أمام ذلك مهما كانت الوعود فمأرب متاح لها الاستئثار بثرواتها وتمنع حضرموت من قبل لصوص الشرعية البالغ عددهم 876 متنفذاً”.