الرئيسية / أخبار اليمن / مصادر عسكرية تكشف مؤامرة خطيرة خلف اتهام ألوية العمالقة بنهب النفط الخام

مصادر عسكرية تكشف مؤامرة خطيرة خلف اتهام ألوية العمالقة بنهب النفط الخام

مصادر عسكرية تكشف دوافع خطيرة خلف اتهام ألوية العمالقة بنهب النفط الخام

 

 

 

 

 

/خاص / فري بوست //

 

 

 

 

رفضت قوات العمالقة الجنوبية اليوم الخميس، البيان الصادر من شركة بترو مسيلة، والذي يتهم القوات المسلحة الجنوبية بنهب النفط الخام من محافظة شبوة.

 

وقالت مصادر عسكرية في القوات المسلحة الجنوبية، أن الغرض من بيان الاتهام الذي أصدرته شركة بترومسيلة، هو تشويه قوات العمالقة الجنوبية، في إطار حملة مغرضة تهدف الإساءة إلى القوات المسلحة الجنوبية.

 

وقالت المصادر، أن قوات العمالقة تتواجد منذ مايو العام الماضي لحماية حقول العقلة في شبوة، دون أن تكون عرضة لأي اتهامات من قبل الشركة، متسائلة عن سر البيان الذي أصدرته بترو مسيلة في هذا التوقيت؟ في اطار الحملة الهادفة إلى النيل من سمعت ألوية العمالقة وبقية تشكيلات القوات المسلحة الجنوبية.

 

وأشارت المصادر، إلى أن اتهام القوات المسلحة، قد يكون مقدمة لمحاولة إزاحة القوات الجنوبية بعيداً عن حماية منابع النفط، في إطار خدمة مساعي الهيمنة الاستعمارية التي تسارعت وتيرتها خلال الآونة الأخير ضد شعب الجنوب.

وأكدت المصادر أن القوات المسلحة الجنوبية، جاهزة للتعامل مع أي مؤامرات تستهدف الجنوب، وأن ضبط النفس والحكمة التي تبديها القوات الجنوبية قد لا تستمر إلى ما لانهاية، وأن أي تجاوز للخطوط الحمراء التي تمس أمن وسيادة الجنوب ستواجه بكل حزم من قبل القوات المسلحة.