الرئيسية / أخبار اليمن / المجلس الانتقالي يحذر من نفاذ الصبر و مؤشرات حرب شعواء تلوح في الأفق

المجلس الانتقالي يحذر من نفاذ الصبر و مؤشرات حرب شعواء تلوح في الأفق

تصريح هام من المجلس الانتقالي يحذر من نفاذ الصبر و مؤشرات حرب شعواء تلوح في الأفق

 

 

 

 

/ خاص / فري بوست //

 

 

 

 

جددت قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي تحذيراتها للرياض، من مغبة الاستمرار في استفزاز أبناء الجنوب. في تصريح يعد الثاني من نوعه خلال أقل من 24 ساعة.

وأعلن نائب الأمين العام، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الثلاثاء في تغريد على حسابه في تويتر أن ” الحقيقة الماثلة الان اكثر من اي وقت مضى ان جنوب اليوم ليس كجنوب الامس ، فلقد صار له مخالب وانياب للدفاع عن نفسه ، وعلى الحمقى استيعاب هذه الحقيقة” في إشارة واضحة للسعودية وقوى الاحتلال اليمني في الجنوب .

 

ويأتي التصريح الأخير للجعدي الذي يتولى حالياً قيادة المجلس الانتقالي، بعد أقل من 24 ساعة من تصريح مماثل صادر عن الجعدي ألمح خلاله إلى أن التخادم السعودي مع قوى الاحتلال اليمني، لن تستطيع النيل من القضية الجنوبية العادلة.

 

وتمثل تصريحات الجعدي حسب مراقبين نقلة نوعية في مواجهة الانقلاب السعودي على مبادئ وتوجهات التحالف.

ويرى البعض أن مواجهات جبل خراز التي اندلعت اليوم مع قوات درع الوطن الموالية للسعودية تعد ترجمة مباشرة للتصريح الذي اطلقه الجعدي، والذي يصب في مواجهة التوجهات السعودية المعادية للمجلس الانتقالي وأبناء الجنوب العربي.

بينما يعتقد البعض أن تصريحات نائب الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي قد تكون بمثابة الإشارة الأولى لمواجهة السعودية في الجنوب العربي خلال الأيام القادمة.