الرئيسية / أخبار اليمن / النسي يفند مزاعم إخوان اليمن.. الاحتلال البريطاني خير من الاحتلال اليمني

النسي يفند مزاعم إخوان اليمن.. الاحتلال البريطاني خير من الاحتلال اليمني

النسي يفند مزاعم إخوان اليمن.. الاحتلال البريطاني خير من الاحتلال اليمني

 

 

فري بوست // خاص //

 

شن المحلل العسكري الجنوبي، العميد خالد النسي، هجوماً كاسحاً ضد القيادي اليمني في جماعة الإخوان شوقي القاضي.

وعلى خلفية مساحة حوارية فتحها شوقي القاضي في منصة تويتر، حول 30 نوفمبر، كان ضيوفه فيها جميعهم من اليمنيين، وتم خلالها مناقشة ” كيف كان وضع الجنوبيين صعب فترة الاستعمار البريطاني وكيف أصبح وضعهم اليوم جميل بعد الوحدة”!!.

علق النسي قائلاً ” إن لم تستحي فقل ما شئت، الاستعمار هو الاستعمار ولكن الاستعمار البريطاني أفضل مليون مرة من الاستعمار اليمني”.

 

وأضاف النسي ” الاستعمار هو الاستعمار ويجب إن يرحل لتنعم الشعوب بالحرية ولكن في فترة الاستعمار البريطاني كانت عدن منارة للعلم والثقافة والأدب والفن والرياضة والتجارة واليوم مع الاحتلال اليمني أصبحت منارة للجهل والتخلف والظلام والتطرف والقتل واللصوصية ، من اجل الحرية يجب إن يرحل الاحتلال اليمني”.

تجدر الإشارة إلى مليشيا الاحتلال اليمني، ممثلة بجماعة الإخوان، وطارق عفاش، ومليشيا الحوثيين، استغلت مناسبة الاحتفال بذكر ى رحيل المستعمر البريطاني، لمحاولة تضليل أبناء الجنوب، من خلال الحديث، عن ما يصفونه “واحدية الثورة” بين اليمن والجنوب العربي، و”اختلاط دماء اليمنيين مع دماء أبناء الجنوب” في مواجهة البريطانيين، بغرض خلط الأوراق في إطار محاولات فرض تواجد الاحتلال اليمني للجنوب العربي.

شاهد أيضاً

بيان ثوري جديد و(إنذار أخير) للتحالف ومجلس القيادة الرئاسي

بيان ثوري جديد و(إنذار أخير) للتحالف ومجلس القيادة الرئاسي – فري بوست- متابعات كشفت حركة …