الرئيسية / أخبار اليمن / شاهد: فيديو لاحتراق أحد المطاعم في العاصمة

شاهد: فيديو لاحتراق أحد المطاعم في العاصمة

شاهد: فيديو لاحتراق أحد المطاعم في العاصمة

  • فري بوست- متابعات

أثار مقطع فيديو لحريق شب في أحد مطاعم العاصمة عدن رود فعل غاضبة لدى المواطنين والنقاد والناشطين جراء عدم اتخاذ تدابير الأمن والسلامة العامة .

وأظهر مقطع الفيديو حريقا كبيرا اندلع ظهر اليوم السبت في مطعم الديك يحي السنافر بجانب مستشفى عدن الألماني بمديرية المنصورة بعدن وفرار الزبائن والعمال للنجاة بأرواحهم جراء اندلاع الحريق .

واستغرب الناشطون جراء حوادث الحريق المتكررة في العاصمة عدن حيث شهد الأسبوع المنصرم حريق أحد المجمعات التجارية الكبيرة وحريق في ميناء الزيت بمديرية البريقة واحتراق عدد من القواطر وثلاثة من خزانات تخزين الوقود من أصل خمسة واليوم حريق بأحد مطاعم مديرية البريقة .

وتساءل النقاد والناشطين عن أسباب تكرار الحرائق في المنشآت الخاصة والعامة بمدينة عدن هل هو ناتج عن غياب إجراءات الأمن والسلامة العامة أو بفعل فاعل أم ناتج عن الانفلات الأمني بعدن منذ سيطرة المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم ” إماراتيا ” على المدينة منذ أغسطس 2019م .

وعلق بعض الناشطين بسخرية على الحريق بقولهم ” كان أهالي عدن يصحوا كل يوم على حوادث الاغتيالات والجرائم المتكررة واليوم باتوا يصحون على أنباء الحريق المتكررة .