الرئيسية / أخبار اليمن / العميد الوالي يحذر من عملية التجنيد الجديدة في الجنوب

العميد الوالي يحذر من عملية التجنيد الجديدة في الجنوب

العميد الوالي يحذر من عملية التجنيد الجديدة في الجنوب

– فري بوست- متابعات

 

نظم الحزام الأمني بمحافظة أبين اليوم فعالية عسكرية بمناسبة تدشين المرحلة التدريبية المرحلة الثانية للعام 2022م بحضور القائد العام لقوات الحزام الأمني العميد محسن عبدالله الوالي.

وفي الفعالية التي شارك فيها الحزام الأمني قطاعات (الدلتا، الساحل، المنطقة الوسطى) شهد معسكر 7اكتوبر عرضاً عسكرياً مهيباً،لوحدات رمزية من قوات الحزام  عبر من خلاله جاهزيته العالية والدائمة لمواجهة الاخطار المحدقة، وأكد مدى لياقة أفراده، وعكس مدى انضباطهم بالضبط والربط العسكري.

ونقل العميد الوالي تحايا نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية اللواء عيدروس الزُبيدي، للجنود الأبطال، مشيداً بثبات وصمود أفراد الحزام بأبين، في كل الظروف والمنعطفات.

ولفت العميد “الوالي” أن ابطال حزام أبين لا يقتصر عملهم في المهام الأمنية، فحسب، بل يقومون بمهام مكافحة الإرهاب وقد أوكلت إليهم منذ تشكيل الحزام في المحافظة، مشيراً أن بطولاتهم ضد الإرهاب سيدونها التاريخ، ولن تمحى من ذاكرة الجنوب، وكشوفات الشهداء خير شاهد على ماقدموه في سبيل تثبيت الأمن ومكافحة آفة الإرهاب.

وعبر العميد الوالي عن رفضه عمليات التجنيد الجديدة، التي تجري هذه الايام على أرض الجنوب، داعياً لدعم قوات الحزام، المتواجدة على الأرض والتي قد تلقت عدة تدريبات وتخوض حرب ضروس ضد الإرهاب والتطرف .

بدورهم عبر قادة قطاعات الحزام بمحافظة أبين جاهزيتهم الدائمة لتنفيذ توجيهات قياتهم السياسية والعسكرية، مؤكدين الاستمرارفي قتال عناصر الإرهاب حتى تطهير كامل تراب المحافظة، ولن تثنيهم أي معوقات .

وسيتلقى جنود الحزام الأمني بمحافظة أبين عدة تدريبات خلال الفترة القادمة، في استخدام وصيانة أنواع الأسلحة المختلفة، كما سيتلقون عدة تدريبات بدنية وفنية لصقل قدراتهم، لينعكس ذلك على ادائهم في الميدان.