الرئيسية / أخبار اليمن / وردنا الان : تصريح جديد من “البركاني” عن تعرضه لقطاع مسلح من عصابة بلباس مدني في هذه المنطقة.. (تفاصيل)

وردنا الان : تصريح جديد من “البركاني” عن تعرضه لقطاع مسلح من عصابة بلباس مدني في هذه المنطقة.. (تفاصيل)

وردنا الان : تصريح جديد من “البركاني” عن تعرضه لقطاع مسلح من عصابة بلباس مدني في هذه المنطقة.. (تفاصيل)

 

– فري بوست- متابعات

تستمر حالة الفوضى والإنفلات الأمني في المديريات الساحلية بمحافظتي تعز ولحج وانتشار العصابات المسلحة التي تمارس أعمال والنهب والسلب.

وفي حادثة تكشف عن حالة الفوضى نشر مدير أمن شرطة مديرية المخا بمحافظة تعز النقيب فادي البركاني منشور على حسابه فيسبوك كشف عن تعرضه لعملية تقطع من عصابة مسلحة ومحاولة اغتياله ونهب سيارته.

وقال البركاني إنه كان مسافر فجر اليوم السبت من مدينة عدن باتجاه مديرية المخا وإنه تعرض للاحتجاز في نقطة راس عمران بمثلث الوهط لمدة ثلاث ساعات بذريعة عدم إمتلاكه أوراق السيارة الشخصية التي يقودها.

وأضاف : تواصلت مع عمليات قطاع الأمن وإبلاغ العمليات المشتركة للساحل الغربي بهدف التواصل مع عمليات القوات المشتركة للسماح لي بالمرور لكن لم يسمح لي بالعبور إلا الساعة التاسعة إي بعد ثلاث ساعات من الاحتجاز.

وأشار النقيب فادي البركاني إلى إنه وعند تحركه من نقطة الاحتجاز بمسافة ما بين مائة إلى مائتين متر اعترضته عصابة مسلحة بزي مدني وعسكري وسط الخط مع انتشار على حافتي الطريق الاسفلتي شاهرين أسلحتهم عليه وعلى مرافقه أمجد البركاني.

وأوضح أن العصابة طلبت منهم البطائق وما هي الجهة التي يتبعونها فقدمت لهم نفسي ومنصبي وأخرجت جواز سفري والبطاقة الشخصية لمرافقي وبعدها قاموا بفتح أمانات أسلحتهم وطالبونا بالتوقف جانب الخط الأسفلتي وحينها شعرت إنها عصابة مسلحة خارجة عن القانون وإن الهدف إما اغتيالي أو نهب السيارة وما بحوزتي.

ويتابع : انطلقت هاربا بسرعة عالية فقامت العصابة باطلاق النار علينا وعلى السيارة بشكل كثيف حيث اخترقت عدد من الرصاص الزجاج وأصبت بشظايا في كتفي الأيسر وإصابة مرافقي أمجد حيث وصلنا الى مستشفيات المخا لتلقي العلاج.

يشار إلى مديريات محافظتي تعز ولحج تحولت إلى ساحة وبيئة لعصابات النهب والسلب والتقطعات للمسافرين والمواطنين وترويج وتهريب المخدرات والأسلحة والممنوعات بدعم التحالف والقيادات العسكرية.

شاهد أيضاً

قوات الشرعية تبدأ ثاني عملية عسكرية لاستعادة بيحان.. وهذه الحقيقة..!!

    – فري بوست- متابعات   استغل تنظيم الإخوان، زخم العملية العسكرية للقوات المشتركة، …