الرئيسية / أخبار اليمن / ورد للتو.. الريال اليمني يشهد مرحلة جديدة من الانهيار.. ومسؤولين يمنيين غادروا العاصمة بشكل مفاجئ (أسعار الصرف رسميا في هذه اللحظات)

ورد للتو.. الريال اليمني يشهد مرحلة جديدة من الانهيار.. ومسؤولين يمنيين غادروا العاصمة بشكل مفاجئ (أسعار الصرف رسميا في هذه اللحظات)

ورد للتو.. الريال اليمني يشهد مرحلة جديدة من الانهيار.. ومسؤولين يمنيين غادروا العاصمة بشكل مفاجئ (أسعار الصرف رسميا في هذه اللحظات)

 

– فري بوست- خاص

 

يواصل الريال اليمني تأرجحه في تداولات سوق الصرف المحلي أمام العملات الأجنبية مما يثير قلقا بالغا لدى التجار والعامة على السواء جراء ذلك التأرجح، تزامنا مع مغادرة جماعبة لعدد من المسؤولين اليمنيين من العاصمة عدن.

وفيما يلي أسعار صرف الريال اليمني في العاصمة عدن وصنعاء مساء الجمعة الموافق 22 أبريل 2022م على النحو التالي :-

أسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار

🔷 #أسعار_الشراء في #صنعاء:
⬅️ الريال السعودي 148.20
⬅️ الدولار الأمريكي 558.00

🔷 #أسعار_الشراء في #عدن:
⬅️ الريال السعودي 250.00🔻🔻
⬅️ الدولار الأمريكي 945.00🔻🔻

🔄 سعر التغيير :
#صنعاء 3.765 ~ 3.775
#عدن 3.78 ~ 3.80

✅ #سعر_آخر_مزاد
⬅️⬅️[ 1 دولار = 860 ريال ]

وكان عدد من المسؤولين بينهم أعضاء في مجلسي النواب والشوراء بعد عقد جلسات في عدن غادروا بشكل مفاجئ.

وقال مصدر في مطار عدن: ان المطار شهد الجمعة مغادرة عدد من مسؤولي الدولة وأعضاء هيئة التشاور والمصالحة ومجلسي النواب والشورى.

ويعتقد ان وجهتهم الى القاهرة والى العاصمة السعودية الرياض.

ويتخوف المواطنين من عودة المسؤولين الى فنادق الرياض والقاهرة، وتخليهم عن القيام بمسؤولياتهم في عدن والمناطق المجاورة لتوفير الخدمات والرواتب .

وعاود سعر صرف الريال اليمني أمس الانهيار امام العملات الاجنبية بعدما شهد تحسنا كبيرا الأسبوع الماضي، ولم تشهد اشعار السلع أي تحسن الا ما ندر.