الرئيسية / أخبار اليمن / ابتداءً من هذه اللحظات.. شلل تام تشهده محافظة حضرموت في جميع المرافق الحكومية والخدمية

ابتداءً من هذه اللحظات.. شلل تام تشهده محافظة حضرموت في جميع المرافق الحكومية والخدمية

ابتداءً من هذه اللحظات.. شلل تام تشهده محافظة حضرموت في جميع المرافق الحكومية والخدمية

– فري بوست- متابعات

 

دعا نائب رئيس اللجنة المنفذة لبرنامج التصعيد الشعبي الأخ أحمد حسين اليهري، أبناء المكلا ومختلف مديريات الساحل، إلى ملازمة بيوتهم اليوم الاثنين، من الساعة السادسة صباحا حتى 12 ظهرا.
وأشار اليهري إلى أهمية الالتزام بتطبيق قرار الإضراب، لارسال رسالة واضحة وقوية لشرعية الفنادق والسلطة المحلية بالمحافظة على إن أبناء حضرموت، ماضون في برنامجهم التصعيدي حتى اقتلاع جذور الفساد وطرد الاحتلال من مناطق وادي حضرموت .. مطالبا المرافق والمؤسسات الحكومية والمحلات التجارية باغلاق أبوابها وعدم ممارسة عملها خلال الفترة المحددة..

ولفت اليهري إلى إن قرار الإضراب استثنى المرافق الخدمية والتعليمية والصحية.. داعيا سائقي الحافلات المدرسية والجامعية إلى ممارسة نشاطهم الاعتيادي، حتى لايتسببوا في إيقاف الامتحانات.

وكانت لجنة الهبة الشعبية واتحادات العمال والفلاحين والصيادين وعدد كبير من منظمات المجتمع المدني بحضرموت، قد أعلنت مباركتها وتأييدها لقرار برنامج التصعيد السلمي الذي اتخذته الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بالمحافظة.

وأصدر اتحاد نقابات عمال حضرموت بيانا دعا فيه عمال وموظفي المحافظة إلى الإضراب عن العمل، يوم غد الاثنين، الموافق 21/مارس/2022م، من السادسة صباحا حتى الثانية عشر ظهرا، باستثناء المؤسسات التعليمية والصحية وطوارئ الكهرباء والمياه والنفط.