الرئيسية / أخبار اليمن / العكيمي يطالب من القوات المصرية والسعودية والإماراتية بالتوجه للخطوط الأمامية لقتال الحوثيين

العكيمي يطالب من القوات المصرية والسعودية والإماراتية بالتوجه للخطوط الأمامية لقتال الحوثيين

العكيمي يطالب من القوات المصرية والسعودية والإماراتية بالتوجه للخطوط الأمامية لقتال الحوثيين

 

– فري بوست- متابعات

طالب شيخ قبلي يعتبر من قيادات حزب الإصلاح، الفرع المحلي لتنظيم الإخوان الإرهابي، بإرسال قوات مصرية وسعودية وإماراتية لقتال ميليشيا الحوثي الإنقلابية، وإبقاء جيش الإخوان المسمى بـ”الجيش الوطني” لحماية الحدود .

وأعتبر الشيخ، عبدالله العكيمي، شقيق محافظ الجوف، أمين العكيمي، في تدوينات على حسابه في تويتر، وصول قوات مصرية الى المهرة وقبلها قوات سعودية وإماراتية أمر يثير الشك .. زاعماً أنه إذا كان وجود تلك القوات في المهرة لمنع تهريب الأسلحة للحوثيين فإن “جيشهم” في المهرة قادر على منع ذلك .

 

وأضاف “الأولى أن تتوجه تلك القوات الى الخطوط الأمامية لمواجهة مليشيا الحوثي إن كانوا صادقين في تحرير اليمن وإنهاء الإنقلاب” .

 

 

 

ويحاول العكيمي من خلال هذه التدوينة التغطية على تورط ما يسمى بالجيش الوطني المتمركز في المهرة بتهريب السلاح إلى الحوثيين بالتنسيق مع سلطنة عمان التي تحتضن عدد من القيادات الحوثية .

وتحدثت مصادر متعددة معظمها موالية لتنظيم الإخوان عن وصول قوات مصرية إلى محافظة المهرة، في حين لم تنفي أو تؤكد المصادر الرسمية هذه الأنباء .

 

وتؤكد تدوينة العكيمي توجهات حزب الإصلاح الذي يرفض قتال الميليشيات الحوثية في إطار التخادم والتنسيق بين الجانبين لإستهداف التحالف العربي بقيادة السعودية .