الرئيسية / أخبار اليمن / وزير الدفاع اللواء محمود الصبيحي يهاتف أسرته من داخل سجون الحوثي

وزير الدفاع اللواء محمود الصبيحي يهاتف أسرته من داخل سجون الحوثي

 

– فري بوست- متابعات

أكدت مصادر في أسرة وزير الدفاع السابق اللواء/محمود الصبيحي، القابع في سجون مليشيات الحوثي منذ حوالي سبع سنوات، أن الوزير أجرى اليوم الأربعاء اتصال هاتفي باسرته.

وكتب نجل اللواء محمود الصبيحي، هيمان، عبر حسابه على فيسبوك، مؤكدا إجراء والده اتصال هاتفي فيهم، اليوم الأربعاء.

وقال هيمان : “أحياناً تفرحنا الحياة لدرجة اننا لا نستطيع ان نعبر عن هذا الفرح، سعادتي اليوم كبيرة، وكبيرة جداً ولا يمكن وصفها تتبخر الكلمات عندها وتضيع العبارات ولا أستطيع التعبير عنها”.

وأضاف: “كان سماع صوت والدي في اتصال هاتفي قبل لحضات أعادني للحياة من جديد وأشرقت الشمس في سمائي التي كانت مظلمة منذ أعوام”.

وقال : “نبرات صوته مازالت هي التي فارقتني من سنين ولم تتغير.. حفظك الله يا ابي وأعادك سالم معافى”.

من جانبه قال الناشط ابو سلمان السحيري: اللواء محمود الصبيحي يجري اتصال هاتفي مع اولاده من داخل سجون الحوثه في يومنا هذا الاربعاء، وهذا ثاني اتصال منذو سبع سنوات”.

ولفت : “لقد فقد اللواء الصبيحي اثنين من اولاده وهو داخل سجون الحوثه.. ربناء يفك الله اسرك يالقائد محمود”.

وهي المرة الثانية التي تسمح فيها المليشيات الحوثية، للواء الصبيحي بالتواصل مع أسرته خلال أكثر من سبع سنوات، ويؤكد ذلك على بشاعة ممارسات مليشيات الحوثي، وانتهاكها للحقوق والمواثيق الدولية.

هذا ويقبع، وزير الدفاع السابق، اللواء محمود الصبيحي، في سجون مليشيات الحوثي منذ 26مارس، حين اعتقلته المليشيات برفقة ناصر منصور وفيصل رجب، ورغم المناسبات والمطالبات والتي من أهمها القرار الأممي 2216، الذي دعا للإفراج عن الصبيحي ورفقائه، إلى أنه لا يزال في سجون المليشيات، وسط خذلان الحكومة الشرعية وعدم جديتها في مساعي إطلاق سراح الصبيحي.

شاهد أيضاً

مستجدات معركة مدينة مارب.. الجنرال علي محسن الأحمر يدق آخر مسمار في نعش الشرعية ويعين قائدا لأهم منطقة عسكرية متهم بالتعاون مع الحوثي

  – فري بوست- متابعات كشفت مصادر إعلامية عن قرارات جمهورية غير معلنة قضت بتعيين …