الرئيسية / أخبار اليمن / قيادي عسكري كبير يوجه نصيحة لمحافظ شبوة

قيادي عسكري كبير يوجه نصيحة لمحافظ شبوة

 

– فري بوست- متابعات

تفاعلا مع ما تشهده مديريات شبوة من حركة احتجاجات واعتصامات واسعة للمطالبة بإقالة محافظ المحافظة محمد صالح بن عديو، وجه العميد عبدالله هسال الاسلمي، اركان لواء 19 سابقا، نصيحة اخوية للمحافظ ابن عديو، طالبه فيها بتقديم استقالته حفاظا على ما وجهه، وإبراء لذمته على خلفية تسليم مديريات بيحان لمليشيات الحوثي.

 

وقال العميد مخاطبا المحافظ ابن عديو: نصيحة الى الاخ الشيخ محمد بن عديو، أخي الكريم أنت من أسرة كريمة، ومن قبيلة شريفة، لا يجعلوا منك كبش فداء مقابل منصب اومكسب، فشرف أسرتك وكرامة قبيلتك أعلى وأغلى من كل المناصب والمكاسب.

وأضاف: بادر بإبراء ذمتك وامانتك لأبناء شبوة حول خيانة وسقوط مديريات بيحان الثلاث، وما يحصل من نهب وعبث في نفط شبوة سجلها لنفسك عند الله وابناء وطنك.

هذا وقد اقتربت مهلة مشايخ واعيان ووجهاء شبوة وجموع المحتشدين في مهرجان الوطاة بمديرية نصاب التي دعوا من خلالها فخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، بالاستجابة لمطالبهم وإقالة المحافظ محمد صالح بن عديو، ومحاسبته ومحاكمته، بسبب تسليم مديريات بيحان لمليشيات الحوثي، وحجم الفساد المالي والإداري المتفشي في المحافظة منذ توليه منصبه.

شاهد أيضاً

إغلاق كافة شركات ومحلات الصرافة في العاصمة.. (تفاصيل)

  – فري بوست- متابعات أعلنت جمعية الصرافيين في العاصمة عدن، عن إضراب لمدة يومين …