الرئيسية / أخبار اليمن / استعدادت لإطلاق مركز الإعلام الحربي الجنوبي.. (تفاصيل)

استعدادت لإطلاق مركز الإعلام الحربي الجنوبي.. (تفاصيل)

 

 

– فري بوست- متابعات

أكدت الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي على أهمية تنظيم الإعلام الأمني والعسكري للقوات المسلحة الجنوبية، باعتباره السلاح الرديف بل والأكثر أثرا وتأثيرا في المعركة الوطنية التحررية الشاملة.

جاء ذلك خلال اجتماعها الدوري اليوم الثلاثاء، برئاسة الأستاذ مختار اليافعي، نائب رئيس الهيئة، وحضور العميد جلال ناصر الربيعي نائب قائد الأحزمة الأمنية، قائد الحزام الأمني العاصمة عدن.

وأوضح اليافعي، في الاجتماع، أن تنظيم الإعلام العسكري والأمني وتطويره والنهوض به إلى مستوى يؤهله لأداء دوره على أكمل وجه، يأتي على رأس أولويات الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، مشيرا إلى أن المركز الإعلامي للقوات المسلحة الجنوبية الذي يرأسه المتحدث الرسمي المقدم محمد النقيب أنشئ بتوجيهات من الرئيس القائد عيدروس الزبيدي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، وضمن الاستراتيجية العامة لتأهيل وتنظيم القوات المسلحة.

واستعرض الاجتماع، خُطط العمل المُقدمة من قِبل المركز الإعلامي للقوات المسلحة الجنوبية التابع لهيئة الإعلام الجنوبي ومكاتب الإعلام للأحزمة الأمنية. مناقشاً سبل التنسيق والتعاون المشترك بين قيادة الهيئة وقيادة الحزام الأمني لتنفيذ الإجراءات العملية للخطة لما في ذلك من تنظيم وتوحيد وتطوير الإعلام الأمني.

وأقرت الهيئة خلال الاجتماع، جملة من المقترحات الهادفة لتنظيم عمل الإعلام العسكري والأمني، وخاصة الدور المناط بمكاتب الإعلام العسكري والأمني للقوات المسلحة الجنوبية وترتيبها من خلال ضمها للمركز الإعلامي للقوات المسلحة الجنوبية.

من جانبه، عبّر العميد الربيعي عن تقديره للدور البارز الذي تقوم به الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي برئاسة الأستاذ علي عبدالله الكثيري، مثمناً جهود الهيئة خلال الفترة الماضية في تعزيز دور وفاعلية الإعلام الجنوبي وإعلام المجلس بشكل خاص.

 

شاهد أيضاً

مباشر الآن.. ارتفاع جنوني لسعر الدولار والريال السعودي وانهيار غير مسبوق للريال اليمني ويدق ناقوس الخطر.. آخر أسعار الصرف في صنعاء والعاصمة عدن

      – فري بوست- خاص 🔷 #أسعار_الشراء في #صنعاء: ⬅️ الريال السعودي 158.70 …