الرئيسية / أخبار اليمن / بشكل مقزز.. ظهور رئيس مجلس النواب اليمني ماضغا «قات» يثير الجدل والسخرية

بشكل مقزز.. ظهور رئيس مجلس النواب اليمني ماضغا «قات» يثير الجدل والسخرية

بشكل مقزز.. ظهور رئيس مجلس النواب اليمني ماضغا «قات» يثير الجدل والسخرية

فري بوست- متابعات

اثار ظهور رئيس مجلس النواب اليمني، سلطان البركاني، في تسجيل مصور، وهو يتعاطي نبتة القات، موجة واسعة من الجدل والسخرية وانتقادات لاذعة مساء اليوم الثلاثاء في منصات التواصل الإجتماعي.

وتحدث البركاني في الفيديو وفمه يكاد يكون ممتلئ بوريقات نبتة القات، نافيا ما أشيع عن تعرضه لحادث مروري، ومن بين ما قاله :� انا بخير وانا مخزن الان �.

وكان نشطاء عبر برامج التواصل الاجتماعي، قد أعادوا نشر صور تظهر تعرض البركاني لحادث مروري، تبين أنها لحادث سابق.

وقوبل هذا الظهور للبركاني بسخرية وانتقاد لاذع، على اعتبار أنه مظهر غير لائق وخادش لطبيعة منصب هام لمسؤول يتربع في أعلى هرم السلطة التشريعية في البلاد.
وفي هذا الصدد قال الإعلامي جمال حيدرة، موجها كلامه للبركاني : “يا أخي بالناقص وفي ستين داهية أنت وكل الفاسدين والسرق، وكان افضلك أن تدهسك قاطرة على أن تطلع كالمحششين، بهذا المنظر الخادش لطبيعة مسؤوليتك، كرئيس للبرلمان”.
واضاف متعجبا : “هذا طبعا رئيس السلطة التشريعية!”.

من جانبه علق الصحفي والمحلل السياسي ياسر اليافعي، ساخرا من البركاني، وقال : “اهم شي انه مخزن.. رئيس السلطة التشريعية يظهر مسطول ومخزن حتى نسي شكر الرئيس هادي وشكر علي محسن”.
واضاف : “بالله عاد في ناس بعقولهم يعتقدوا ان هذه الاشكال تصنع حلول وانتصارات وتحسم المعركة مع الحوثي..طبعاً استثنوا الاصلاحيين لأنهم بلا عقول والتنظيم صادر عقولهم”.

لمتابعة صفحتنا على الفيسبوك إضغط هنا

للمزيد من الأخبار على موقعنا فري بوست هنا