الرئيسية / أخبار السعودية / شاهد .. فيديو «مسرب» يكشف سبب «إعدام» الامير السعودي «فهد» بن تركي القائد السابق لقوات التحالف في اليمن ( فيديو )

شاهد .. فيديو «مسرب» يكشف سبب «إعدام» الامير السعودي «فهد» بن تركي القائد السابق لقوات التحالف في اليمن ( فيديو )

شاهد .. فيديو «مسرب» يكشف سبب «إعدام» الامير السعودي «فهد» بن تركي القائد السابق لقوات التحالف في اليمن ( فيديو )

فري بوست- خاص
كشف مقطع فيديو الأسباب الحقيقية وراء حكم الإعدام الصادر بحق الأمير فهد بن تركي القائد الأسبق للقوات المشتركة للتحالف في اليمن .

ونشر المستشار السابق في سفارة اليمن في العاصمة السعودية الرياض أنيس منصور مقطع فديو على صفحته الرسمية على موقع التدوين المصغر تويتر مقطع فيديو يظهر الأسباب الحقيقية لإزاحة الأمير فهد بن تركي والحكم عليه بالإعدام في ظل الصراع الملتهب داخل الاسرة المالكة وسعي ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان لإزاحة الأمراء الأكثر قوة من أمامه في ظل تطلعه الكبير لحكم المملكة خلفا لوالده الملك سلمان .

وأكد معهد واشنطن لدراسات الخليج أن محكمة عسكرية قضت بإعدام الأمير فهد بن تركي بن عبد العزيز، ابن شقيق الملك سلمان، والقائد السابق لقوات التحالف على اليمن، بتهمة الخيانة العظمى .

وذكر المعهد ، أن أحد أقارب الأمير السعودي، تحدث إليه، أبلغه بأن لجنة عسكرية سعودية حكمت على القائد السابق لقوات التحالف في الحرب على اليمن، الأمير فهد بن تركي بن عبد العزيز، بالإعدام بتهمة الخيانة ومحاولة الانقلاب لعزل الملك سلمان ونجله محمد بن سلمان، الذي يشغل منصب وزير الدفاع والحاكم الفعلي للبلاد .

وكان الأمير فهد بن تركي ونجله الأكبر قد اعتقلا في سبتمبر الماضي بتهمة الفساد وتنظيم انقلاب مناهض للحكومة ضد الملك سلمان ونجله ولي العهد، محمد بن سلمان.

وتقول تقارير أن الأميرة عبير ابنة الملك الراحل عبد الله، كانت في المنفى باسكتلندا قبل اعتقال زوجها الأمير فهد بن تركي بن عبد العزيز وابنها العام الماضي، وتوصف بأنها تسيطر على مليارات الدولارات في شكل ممتلكات متنوعة حول العالم.

ويذكر أن جميع أبناء وبنات الملك السعودي الراحل عبد الله بن عبد العزيز قد اعتقلوا بعد وفاته، وجرت مصادرة ثرواتهم، في حملة للحكومة السعودية تزعم إنها ضد الفساد.
تابع الفديو على هذا الرابط

شاهد أيضاً

مباشر الآن.. انهيار مستمر للريال اليمني مقابل ارتفاع جنوني للدولار والريال السعودي.. آخر أسعارالصرف اليوم الأثنين في العاصمة عدن وصنعاء

مباشر الآن.. انهيار مستمر للريال اليمني مقابل ارتفاع جنوني للدولار والريال السعودي.. آخر أسعارالصرف اليوم …