الرئيسية / أخبار اليمن / شاهد.. كلب ينقذ حياة امرأة حاولت الانتحار

شاهد.. كلب ينقذ حياة امرأة حاولت الانتحار

شاهد.. كلب ينقذ حياة امرأة حاولت الانتحار

فري بوست- متابعات

ساعد كلب فى إنقاذ حياة امرأة بريطانية شابة كانت تفكر في الانتحار على جسر طريق سريع، فى ديفون البريطانية، وتم استدعاء خدمة الطوارئ بسبب مخاوف من انتحار المرأة بعد أن شوهدت على الجسر بالقرب من إكستر، ديفون، وبالفعل تحدث مفاوضو الشرطة إلى المرأة، لكن الوضع أصبح “مقلقاً بشكل متزايد”، وهو ما دعا مفاوضو الشرطة أن يطلبوا مساعدة الكلب ديجبى، الذى يساعد فى المواقف المشابهة، بحسب موقع اكسبريس البريطانى.

ووفقا لصحيفة اكسبريس، فقد ساعد الكلب المرأة على العودة من فوق الدرابزين فى الطريق السريع، وقالت الشرطة، إن “الكلب قام بعمل رائع”.

ونشرت الشرطة البريطانية، صورة للكلب عبر فيسبوك، وكتبوا عن عمله البطولي، وجاء فى البوست :”هذا هو ديجبى اليوم فعل شيئًا رائعًا وساعد في إنقاذ امرأة شابة كانت تفكر في الانتحار على جسر”، وتابع المنشور: “كنا في الحادث كجزء من استجابة متعددة من جهات مختلفة وكان مفاوضو الشرطة يتحدثون مع المرأة لكن الوضع أصبح مقلقًا بشكل متزايد”.

وأضافوا “كان لدى أحد أطقم الإطفاء فكرة إحضار كلبنا “ديجبى” الذي يساعد الأطقم التي تعرضت لصدمة”، وتابع: “عندما وصل ديجبى، أدارت الشابة رأسها على الفور لتنظر إليه، وابتسمت، بدأ هذا الحديث حول ديجبي ودوره في خدمة الإطفاء، وسألها البعض عما إذا كانت ترغب في القدوم ومقابلة ديجبي إذا نزلت من أعلى السور”.
كما تم استدعاء الشرطة إلى مكان الحادث بالقرب من تقاطع 30 للطريق السريع M5 لإكستر إيست وتوبشام، وقال متحدث باسم شرطة ديفون وكورنوال: “تم استدعاء الشرطة إلى جسر للمشاة على الطريق السريعA379 ، بالقرب من إكستر عقب تقرير عن محاولة امرأة الانتحار، وحضر جميع الضباط وسيارة إسعاف وخدمة الإطفاء وتم إغلاق الطرق المحلية”.