الرئيسية / أخبار اليمن / لحج.. ضبط متهمين بسرقة الواح طاقة شمسية تقدر قيمتها ب5مليون ريال

لحج.. ضبط متهمين بسرقة الواح طاقة شمسية تقدر قيمتها ب5مليون ريال

لحج.. ضبط متهمين بسرقة الواح طاقة شمسية تقدر قيمتها ب5مليون ريال

 

فري بوست- متابعات
تمكنت إدارة أمن مديرية الحوطة القا القبض على متهم بسرقة الواح للطاقة الشمسية تقدر قيمتها ب5 مليون ريال .

وقال الملازم علي الوكالة مدير إدارة البحث بأمن الحوطة :تم التوصل إلى حادثة سرقة اللواح الطاقة الشمسية بعد أن ألقي القبض على المتهم بقضية سرقة اغنام وخلال التحقيق معه اعترف بسرقات أخرى من بينها سرقة اللواح الطاقة الشمسية من المدينة الخضراء .

واضاف:حيث تم متابعة القضية والتحقيق فيها من قبل إدارة البحث بالمديرية بموجب توجيهات وإشراف مدير امن المديرية عواد الشلن الذي يعطي معظم القضايا جل اهتمامه .

ومن خلال التحقيق مع المتهم اعترف بعدد من قضايا السرقة ولايزال التحقيق جاري في هذه القضية وسيتم إحالتها إلى النيابة بعد استكمال كافة الإجراءات الخاصة بها.

وفي إطار الجهود المضنية في متابعة مجمل القضايا فقد تم رصد عدد من الظواهر المخلة بالامن وضبط مرتكبيها مما أسهم في الحد منها منها حوادث السرقة والمخدرات الذي تم الحد منها في طار المديرية بعد ضبط المتهمين في هذه القضايا بموجب خطة أمنية محكمة وضعت من قبل مدير امن المديرية عواد الشلن ومتابعة ضباط وأفراد إدارة البحث بالمديرية .

واردف قائلا ومن بين القضايا التي تم ضبطها أيضا القبض على أحد المتهمين يبلغ من العمر 35عام . الذي حاول سرقة سيارة نوع كراسيدا من الشارع الرئيسي بالحوطة وبعد القبض علية اعترف بسرقة مبلغ من المال من سيارة نوع سنتافي من منطقة الفيوش بتبن وسرقات أخرى وهو من أبناء الممدارة .