الرئيسية / أخبار اليمن / قيادي سابق في حزب الإصلاح يفجر مفاجأة ..ويكشف عن هذا الحدث الهام..!!

قيادي سابق في حزب الإصلاح يفجر مفاجأة ..ويكشف عن هذا الحدث الهام..!!

قيادي سابق في حزب الإصلاح يفجر مفاجأة ..ويكشف عن هذا الحدث الهام..!!

 

 

  • فري بوست- خاص

فجّر قيادي سابق في حزب الإصلاح مفاجأة من العيار الثقيل ضد جماعة الإخوان المسيطرة على محافظة تعز وبعض المحافظات المحررة تحت غطاء الشرعية المعترف بها.

وكشف القيادي السابق حبيب السامعي للرأي العام حقيقة الجماعة وتصرفاتها في محافظة تعز ، وما تقوم به من اعمال ضد المواطنين والمعارضين لها.

وإتهم السامعي جماعة الإخوان بإحتوائها قيادات من تنظيم القاعدة تقاتل الى جانبها في كل من تعز ومأرب ، مؤكداً أن بعض عناصر تنظيم القاعدة لديه مهام قيادية ويتولى مهام في الجيش الوطني الذي ينخره حزب الإصلاح ويعمل على تحويله من جيش يخدم البلاد الى عصابة تقاتل لحماية علي محسن وقيادات الحزب .

وأكد السامعي أن قيادات في تنظيم القاعدة قُتلت وهي تشارك في المعارك مع جماعة الإخوان، مشيرا الى أن حزب الإصلاح يستغل الحكومة الشرعية لإدخال تنظيم القاعدة الى صفوفه مستغلاً بذلك الإعتراف الدولي بها وتمكينها من محافظات بأكملها.

وقال إن نائب الرئيس هادي الجنرال على محسن ، هو من يدير الأمر، وهو المسؤول الأول لإدخال عناصر تنظيم القاعدة الى تعز ومأرب .

ولفت السامعي الى أن أغلب قيادات تنظيم القاعدة متواجدة في تعز وتقطن بيوت تابعة للحزب في كل من التربة والحجرية والمعافر ، مشيرا الى أن لعلي محسن دور كبير في التنسيق لهم في المحافظة وحمايتهم، والعمل على التكتيم على تواجدهم ومنع كشفهم أمام الرأي العام

مؤكدافي الوقت ذاته أن تواجد القيادي البارز في التنظيم الإرهابي “أبو البراء” في تعز خير دليل على أن حزب الإصلاح كذب على الشعب بإسم دحر الإنقلاب وحماية الشرعية .

وكان حبيب السامعي قد غادر تعز بعد تهديه بالقتل والتصفية من قبل الجماعة عقب انتقاده وكشفه حقائق تسببت بإهدار دمه وملاحقته من جماعة الإخوان حد وصغه.

شاهد أيضاً

قيادة الدعم والاسناد تنعي استشهاد مدير أمن مودية ومرافقه

قيادة الدعم والاسناد تنعي استشهاد مدير أمن مودية ومرافقه فري بوست- متابعات بعثت قيادة قوات …

اترك تعليقاً