الرئيسية / أخبار اليمن / عدن.. عودة منظومة الكهرباء لدقائق معدودة وخروجها مجددا والغموض يكتنف أسباب توقفها

عدن.. عودة منظومة الكهرباء لدقائق معدودة وخروجها مجددا والغموض يكتنف أسباب توقفها

عدن.. عودة منظومة الكهرباء لدقائق معدودة وخروجها مجددا والغموض يكتنف أسباب توقفها

فري بوست- خاص

قال مسؤول في كهرباء عدن لعدن تايم ان المنظومة بدأت بالعودة لدقائق قبل قليل ، بعد  12 ساعة انطفاء منذ صباح اليوم الاحد، قبل ان تخرج مجددا.

وأكد مدير المنطقة الاولى في مؤسسة الكهرباء لعدن تايم أن مهندسي وفنيي المؤسسة اعطوا تغذية للمحطات قبل قليل، وبإذن الله تعاود تشغيل المحطات وعودة المنظومة بشكل تدريجي.

وخرجت المنظومة مجددا قبل لحظات عقب دقائق من عودتها،فيما يبدو انها خرجت مجددا.

ولم يرد الوليدي عن استفسارنا بشأن أسباب خروج المنظومة منذ الصباح وحتى اللحظة 10 ونصف مساءا، كما لم يرد نائب المدير العام و مدير التحكم امجد مانا عن استفسارنا، حيث يبدو أن أسباب خروج وتوقف المنظومة اليوم كانت غامضة ولا يوجد لدى مسؤوليها اسباب مقنعة لتبرير ذلك.

وبدأت المحطات الحكومية في كهرباء عدن بمعاودة عملها خلال اليومين الماضيين، فيما كان يفترض ان يدخل المولد 2 في محطة الحسوة بقدرة 20 ميجا، ليرتفع اجمالي توليدها الى 42 ميجا، فضلا عن الاستعدادات لاستكمال ادخال محطة الادارة الذاتية 50 ميجا للخدمة، لتغطية الارتفاع في الاحمال، الا أن خروج المنظومة اليوم لاسباب غامضة يبدو انه يرتبط بتلك الجهود المبذولة لتحسين الخدمة ورفع احمال المنظومة، وسط استمرار مساعي التعطيل والعرقلة من قبل جهات داخل المؤسسة وكذا خارجها.

شاهد أيضاً

قيادة الدعم والاسناد تنعي استشهاد مدير أمن مودية ومرافقه

قيادة الدعم والاسناد تنعي استشهاد مدير أمن مودية ومرافقه فري بوست- متابعات بعثت قيادة قوات …

اترك تعليقاً