الرئيسية / أخبار اليمن / صحفي يوثق 5 عمليات انتهاك لسلطة الإخوان في شبوة منذ بداية 2021

صحفي يوثق 5 عمليات انتهاك لسلطة الإخوان في شبوة منذ بداية 2021

صحفي يوثق 5 عمليات انتهاك لسلطة الإخوان في شبوة منذ بداية 2021

فري بوست- متابعات

وثق الصحفي صالح حقروص خمس عمليات انتهاك قامت بها سلطة الإخوان في سجونها السرية بمحافظة شبوة في عام 2021م.
وقال خروص، في منشور له على الفيسبوك، إن أحمد ناصر قردع بن سريع، جندي النخبة الشبوانية، (100) يوم من اعتقاله في تاريخ الاعتقال 2021/1/1م،.
وأكد أن “الطالب في كلية النفط والمعادن في محافظة شبوة عبدالمنعم صلاح الجهوري لا يزال في سجون الإخوان (62) يوما، حيث تم اعتقاله بتاريخ 2021/2/6م”.
وتابع حقروص، إن “عبدالقادر عبدالرحمن الشبلي مدير إدارة الشباب والطلاب بانتقالي حبان (60) يوما، تاريخ الاعتقال 2021/2/9م ولا يزال يقبع في سجون الإصلاح السرية”.
وأكد أن “ثابت عبدالله الخليفي رئيس الدائره الإعلامية للمجلس الانتقالي في مديرية عتق بمحافظة شبوة، (56) يوماً من الاعتقال داخل سجون الإخوان، حيث تم اعتقاله بتاريخ 2021/2/14م”.
وذكر أن “ناصر محمد بن عاطف الهلالي جندي النخبة الشبوانية، (38) يوماً داخل معتقلات الإصلاح، حيث تم اعتقاله بتاريخ 2021/3/3م”.
وقال حقروص إن “هؤلاء لا يزالون في الاعتقال حتى اللحظة وبدون أي تهمة”، مؤكداً أن “مليشيات الاخوان تكذب كما تتنفس”، وفق قوله.
وأكد أن “سلطة الإخوان قالوا للمنظمات الدولية المعنية بحقوق الإنسان، إن مسؤولياتنا كدولة في شبوة هي حماية المواطن ورعاية حقوقه وصيانة حريته وكرامته، فيما على الواقع لم يسلم من انتهاكاتهم لا طفل ولا طالب ولا صحفي ولا جندي ولا شيبة ولا معارض، والسجون السرية فل.

شاهد أيضاً

قيادة الدعم والاسناد تنعي استشهاد مدير أمن مودية ومرافقه

قيادة الدعم والاسناد تنعي استشهاد مدير أمن مودية ومرافقه فري بوست- متابعات بعثت قيادة قوات …

اترك تعليقاً