الرئيسية / أخبار اليمن / قيادة محور تعز تعتزم التهام رواتب الجنود لشهر سبتمر بعد تأخيره صرف رواتب شهرين

قيادة محور تعز تعتزم التهام رواتب الجنود لشهر سبتمر بعد تأخيره صرف رواتب شهرين

قيادة محور تعز تعتزم التهام رواتب الجنود لشهر سبتمر بعد تأخيره صرف رواتب شهرين

فري بوست- متابعات

أكدت مصادر عسكرية ان قائد محور تعز خالد فاصل اوقف صرف رواتب العسكريين في الالوية والوحدات التابعة للمحور لشهري ( اغسطس وسبتمبر 2020م) بعد صرفها من البنك المركزي بعدن قبل اكثر اسبوعين .

وقالت المصادر ان خلافات حدثت قبل ايام بين قيادات في المحور بخصوص صرف الرواتب وتسببت بتأخر صرفها .

ولفتت إلى أن قائد المحور وجه بصرف راتب شهر اغسطس فقط والابقاء على راتب شهر سبتمبر عهدة لتغطية العجز في التنفقات العسكرية .

جنود وضباط في وحدات عسكرية مختلفه اكدوا لصفحة شارع تعز ان قادتهم ابلغوهم بأن تأخر صرف الراتب مشكلة قائمة في قيادة المحور التي اخرت الصرف بعد صرف رواتب العسكريين لشهرين في بقية المحافظات التي يطلق عليها ( محررة).

مصادر اخرى اشارت الى اتفاق قيادة المحور مع شركة القطيبي لصرف رواتب الجنود الوية المحور بعد تسليم المحور للشركة كشوفات خاصة باستقطاعات بواقع 5 الاف ريال كحد ادني من رواتب كل فرد الى جاننب اقساط الغياب .وان قيادة المحور سحبت مبالغ مالية كبيرة من الشركة خلال الفترة الماضية وقررت صرف راتب شهر فقط ..

وتناقل افراد محسوبين على جيش محور تعز رسالة. على مواقع التواصل الاجتماعي ذكروا فيها ان رواتب الجيش في تعز لم تصرف بعد اكثر من اسبوعين على صرف الرواتب في المحافظات الاخرى

وجاء في الرسالة : كل القطاعات استلمت وجيش تعز لم يستلم علمآ بأن الشيكات قد تم تسليمها للمندوبين حق المحور وقد اعلن عنها قبل فتره من الزمن ولانعلم سبب تأخير صرفها ولماذ يستمر قادة المحور في صمتهم

شاهد أيضاً

انفجار سفينة في خليج عُمان

انفجار سفينة في خليج عُمان فري بوست- متابعات     ذكرت وكالات أنباء، الجمعة، نقلا …

اترك تعليقاً