الرئيسية / أخبار السعودية / سيناريو مرعب واستراتيجية حرب كبيرة .. قوات الجنوب تستعد لمواجهة مليشيات هاشم الأحمر في حضرموت ومليشيات علي محسن الأحمر في شبوة.. واستدعاء القوات الجنوبية من الحدود السعودية لهذا الأمر الطارئ!!

سيناريو مرعب واستراتيجية حرب كبيرة .. قوات الجنوب تستعد لمواجهة مليشيات هاشم الأحمر في حضرموت ومليشيات علي محسن الأحمر في شبوة.. واستدعاء القوات الجنوبية من الحدود السعودية لهذا الأمر الطارئ!!

 

قوات الجنوب تستعد لمواجهة مليشيات هاشم الأحمر في حضرموت ومليشيات علي محسن الأحمر في شبوة.. واستدعاء القوات الجنوبية من الحدود السعودية

 

  • فري بوست-خاص

أكد قيادي في المجلس الانتقالي الجنوبي أن الخطوات القادمة للقوات الجنوبية ستبدأ بتحرير محافظتي حضرموت وشبوة، من مليشيات وقوات الاحتلال الشمالي التي يقودها هاشم الأحمر، وعلي محسن الأحمر.

وأشار القيادي الجنوبي الذي فضل عدم ذكر اسمه إلى صدور توجيهات عليا بسحب القوات الجنوبية المتواجدة في جبهات الحدود في الأراضي السعودية، للمشاركة في تحرير محافظة حضرموت، والإبقاء على القوات الجنوبية في الساحل الغربي، في أماكنها لمساندة الإشفاء الشماليين في مواجهة الحوثي.

وأوضح القيادي أن قوات العمالقة الجنوبية في الساحل الغربي لم تستوعب بعد ضرورات المرحلة في استعادة دولة الجنوب واستقلالها.

داعيا قوات العمالقة إلى سرعة اعلان الولاء والتأييد والمباركة لخطوات المجلس الانتقالي الجنوبي في استعادة دولة الجنوب.

وكان بيان المجلس الانتقالي الصادر مساء اليوم الخميس أكد العمل على تحرير ما تبقى من وادي حضرموت وبيحان ومكيراس، وأي بقعة أخرى من الأراضي الجنوبية لا تزال تعاني الإرهاب والاحتلال.