الرئيسية / أخبار اليمن / عـــــــــــــــــــاجل الآن: إقالة وزير الإعلام معمر الارياني وتكليف أيمن ناصر للقيام بأعماله

عـــــــــــــــــــاجل الآن: إقالة وزير الإعلام معمر الارياني وتكليف أيمن ناصر للقيام بأعماله

إقالة وزير الإعلام معمر الارياني وتكليف أيمن ناصر القيام بأعماله وإعادة تشغيل قناة عدن

 

 

  • فري بوست- خاص

 

 

علم موقع فري بوست الإخباري من مصادر مطلعة أن رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، كلفت اليوم وكيل وزارة الإعلام أيمن محمد ناصر ، بالقيام بأعمال وزير الإعلام.

وصرحت المصادر لفري بوست مؤكدة أن المرحلة المقبلة تحتاج إلى خطوات جادة وإرادة حقيقية، لإدارة شؤون الجنوب، معتبرة أن قرار تكليف أيمن ناصر بالقيام بأعمال وزير الإعلام خطوة في الطريق الصحيح.

وكانت هيئه رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي عقدت ظهر اليوم الخميس 15 اغسطس، اجتماعا استثنائياً برئاسة اللواء عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي، وقفت فيه الهيئة أمام رسالة الحشد الشعبي الجنوبي العارم والبيان الصادر عنه بهذه الفعالية، التي احتضنتها ساحة العروض بالعاصمة الجنوبية عدن، اكبر ساحات الجنوب على الاطلاق وأمام المشهد العظيم للحشد المليوني الجنوبي الذي لم تتسع له الساحات ولاول مرة للحشود الشعبية القادمة من كل أرجاء الجنوب والتي اعلنت بأصواتها الهادرة تأييدها للمجلس ورسالتها الواضحة الى دول الإقليم والعالم قبل الداخل الجنوبي.

كما وقفت الهيئه امام رسائل وبيان مليونية التمكين والنصر الجنوبي الصادر عنها وستصدر الهيئة نتائج الاجتماع في بيان سياسي هام ترقبوا صدوره خلال الساعات القادمة.. حسب الموقع الرسمي للمجلس الانتقالي الجنوبي .

إلى ذلك أصدر القائم باعمال وزير الاعلام، وكيل وزارة الاعلام لشئون الاذاعة والتلفزيون أيمن محمد ناصر قرار رقم 1 بشأن التجهيزات لعودة قناة عدن للبث من العاصمة عدن نظرا لما تقتضيه الضرورة والمصلحة العامة واستجابة للمطالب الاعلامية والشعبية.

وقضى القرار بتكليف المهندس فضل علي الدقم مساعد رئيس القطاع لقناة عدن للشئون الهندسية بالقيام بعدد من المهام العاجلة بتشكيل فريق هندسي وفني للصيانة واعداد تاهيل اروقة القناة للعمل في مختلف الاقسام بالقناة.