الرئيسية / أخبار اليمن / قائد عسكري يدعو لاجتثاث حزب الإصلاح ويصفهم بهذا الوصف !!

قائد عسكري يدعو لاجتثاث حزب الإصلاح ويصفهم بهذا الوصف !!

قائد عسكري يدعو لاجتثاث حزب الإصلاح ويصفهم بهذا الوصف !!

 

فري بويت- متابعات

 

وصف قائد عسكري وشيخ سلفي بارز حزب التجمع اليمني للإصلاح بأقذر وانجس بشر على وجه الأرض .

وفي اللقاء الذي عقد بمنزل محافظ محافظة لحج اللواء الركن أحمد التركي عصر يوم أمس وضم قيادات الالوية العسكرية في الصبيحة وشيخ مشائخ قبائل الصبيحة ونجله ، وصف الشيخ السلفي قائد اللواء الثاني عمالقة العميد حمدي شكري الصبيحي حزب التجمع اليمني بأقذر وانجس حزب على وجه الأرض .

ودعا العميد شكري في كلمته التي ألقاها في اللقاء إلى وجوب استئصال هذا الحزب واجتثاثه من مناطق الصبيحة وعموم أرجاء البلد ، مستدلا بالدسائس والمؤامرات التي ينتهجها الحزب ونتائجه على أمن البلد واستقراره .

ويعد الشيخ السلفي العميد حمدي شكري الصبيحي أبرز القيادات العسكرية في مناطق الصبيحة والمحافظات الجنوبية وأول قائد عسكري أسقط اسقط العديد من المناطق والألوية العسكرية في الساحل الغربي حتى وصل إلى منطقة المخا .

وعقد اجتماع بمنزل محافظ لحج يوم أمس حضرة قيادات الالوية العسكرية في مناطق الصبيحة المرجعية القبلية في مناطق الصبيحة لتدارس الأوضاع في مديرية طور الباحة والصبيحة بشكل عام وما قام به قائد اللواء الرابع مشاه جبلي ذراع الإخوان العسكري في مناطق الصبيحة من تشكيل محور عسكري يضم تسعه ألوية ونتائج ذلك على أمن واستقرار المنطقة ووحدة وتلاحم نسيجها الإجتماعي .