ورد للتو.. استشهاد قيادات كبيرة في صفوف ألوية العمالقة خلال معارك الساحل الغربي (اسماء+تفاصيل)

ورد للتو.. استشهاد قيادات كبيرة في صفوف ألوية العمالقة خلال معارك الساحل الغربي

 

– فري بوست- متابعات

استشهد عدد من ضباط ألوية العمالقة الجنوبية، أثناء عملية اقتحام مشتركة ضمن عمليات استعادة منطقة الدريهمي جنوب محافظة الحديدة غربي اليمن.

وأكدت مصادر خاصة لـ”وكالة عدن الإخبارية” أن قائد اللواء الأول عمالقة “أبو هارون السعدي”، وبرفقته الضابط “محمد عبيد البركاني” والضابط في اللواء الأول عمالقة “أحمد ناصر”؛ تقدموا مع قواتهم صوب منطقة الدريهمي لتعزيز قوات اللواء الثاني التي كانت تخوض معارك عنيفة مع مليشيا الحوثي، في أطراف المدينة.

وذكرت المصادر أن المواجهات أسفرت عن إصابة “أحمد ناصر” بطلقة في الرأس، أُسعِف على إثرها، وتوفي في وقت لاحق متأثراً بإصابته، في حين لقي رفيقاه (السعدي والبركاني) حتفيهما خلال المواجهات.

وأوضح مصدر عسكري أن قوات اللواء الأول واللواء الخامس تلقّت نداءات من سرايا اللواء الثاني عمالقة، تُفيد بمقتل الضابط “مسار أحمد الصبيحي”، وطالبت -في النداء- بإمدادها بتعزيزات بشرية ونارية.

وكانت المصادر ذاتها قد أفادت -في وقت سابق- بمقتل نائب ركن العمليات المشتركة في ألوية العمالقة “صالح هميس المطرفي الصبيحي” ورفيقه “أشرف ياسين الصبيحي”، إضافة إلى العشرات من الأفراد، خلال المواجهات التي احتدمت بعد انسحاب قوات طارق صالح من منطقة النخيلة بالساحل الغربي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى