الرئيسية / أخبار اليمن / شلال شائع ينعي رفيق دربه “ابو اليمامة”

شلال شائع ينعي رفيق دربه “ابو اليمامة”

شلال شائع ينعي رفيق دربه “ابو اليمامة”

//متابعات//فري بوست//

نعى اللواء الركن/ شلال علي شائع مدير أمن العاصمة المؤقتة عدن استشهاد العميد منير محمود أبو اليمامة قائد اللواء الأول دعم واسناد وشهداء الهجوم الإرهابي الغادر على معسكر الجلاء وشرطة عمر المختار مديرية الشيخ عثمان صباح اليوم الخميس.

نص بيان النعي

بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى (( وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا ۚ بَلْ أَحْيَاءٌ عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ (169)فَرِحِينَ بِمَا آتَاهُمُ اللَّهُ مِن فَضْلِهِ وَيَسْتَبْشِرُونَ بِالَّذِينَ لَمْ يَلْحَقُوا بِهِم مِّنْ خَلْفِهِمْ أَلَّا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلَا هُمْ يَحْزَنُونَ (170) صدق الله العظيم

صدق الله العظيم

نعزي انفسنا وشعب الجنوب جميعا في استشهاد اخي ورفيق الدرب القائد البطل العميد منير محمود اليافعي “ابو اليمامة” وتعازينا إلى عائلات وأسر الضحايا الذين سقطوا هذا اليوم في الهجوم على معسكر الجلاء وشرطة عمر المختار بالشيخ عثمان .

إن رحيل القائد البطل أبو اليمامة أحزننا جميعا وباستشهاده فقدنا مناضل نبيل وفارس شجاع وثائرا صلبا خاض النضال ضد الاحتلال في وقت مبكر وشهدت له كل ميادين الجنوب .

أن احزاننا عميقة ونحن نفقد أحد أبرز قيادات المقاومة الجنوبية التي ساهمت في تحرير عدن من مليشيات الحوثي ، وأحد القادة الاشداء في الحرب ضد الجماعات الإرهابية حيث خضنا جنبا إلى جنب معركة تطهير عدن من الإرهاب وتثبيت الأمن والاستقرار .

نعاهد شعبنا العظيم أن دم الشهيد القائد منير اليافعي ورفاقه الأبطال لن يذهب هدرا وسيكون ردنا مؤلم على مليشيات الحوثي و خلاياها الإرهابية في عدن ومن يتعاون ويتواصل معهم ويحمل أفكارهم ولن نبقي منهم أحد .

عزائنا لشعب الجنوب قاطبة والى اسرة الشهيد القائد ابو اليمامة وجميع اسر شهداء هجوم معسكر الجلاء وشرطة عمر المختار.

سائلين الله تعالى أن يتغمدهم بواسع رحمته وغفرانه وان يسكنهم فسيح جناته ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان ..

إنا لله وإنا إليه راجعون..

اللواء الركن/ شلال علي شائع
مدير أمن العاصمة عدن
أغسطس ٢٠١٩
#المكتب_الإعلامي_إدارة_امن_عدن

المصدر: عدن الغد