الرئيسية / أخبار اليمن / برفقة عائلته … نزوح اكبر قائد عسكري في قوات الشرعية من مأرب ومصادر تحذر من انهيار معنويات قوات الشرعية في الجبهات

برفقة عائلته … نزوح اكبر قائد عسكري في قوات الشرعية من مأرب ومصادر تحذر من انهيار معنويات قوات الشرعية في الجبهات

برفقة عائلته … نزوح اكبر قائد عسكري في قوات الشرعية من مأرب ومصادر تحذر من انهيار معنوياتقوات الشرعية في الجبهات

 

فري بوست- خاص
أفادت مصادر محلية اليوم الأربعاء بنزوح أكبر قائد عسكري في قوات الشرعية برفقة عائلته من مدنية مأرب تزامنا مع اقتراب الحوثيين من مركز محافظة مأرب شرقي اليمن

وقالت مصادر محلية أن ابرز القيادات العسكرية في قوات الشرعية اللواء الركن مفرح بحيبح، غادر من منزله في مديرية الجوبة ونزح برفقة عائلته خارج مدينة مأرب ولم تعرف وجهته بعد.

وجاء نزوح بحيبح مع استمرار نزيف اسرته بعد مقتل ابرز مقربيه العميد  صالح بحيبح خلال معارك الرحبة، وسط تقدم لقوات صنعاء صوب الجوبة، مسقط راس بحيبح، ومركز مديرية حريب.

واعتبرت المصادر نزوح بحيبح الذي قتل 5 من اولاده خلال المعارك الاخيرة  جاء نتيجة احتدام الخلافات بينه وقيادات اصلاحية عقب رفض محسن مقترحات سعودية بتعيينه قائدا للعسكرية الثالثة أو محافظ لمأرب.

كما عدت المصادر عملية النزوح حلقة في مسلسل نقمة متصاعدة داخل صفوف فصائل الاصلاح عكستها حالة التمرد الذي شهده معسكر اللواء 114 في صروح حيث منع الجنود قائد اللواء عمار الجائفي من دخوله بعد نهبه للمكرمة السعودية..