الرئيسية / أخبار اليمن / ورد للتو.. الشرطة العسكرية بــ “مدينة مارب” تعتقل قيادات عسكرية وضباط برتب رفيعة بتهمة التخابر مع الحوثي.. ومصادر عسكرية تكشف عن بيع “مدرعة” للحوثيين بمليوني ريال فقط..!!

ورد للتو.. الشرطة العسكرية بــ “مدينة مارب” تعتقل قيادات عسكرية وضباط برتب رفيعة بتهمة التخابر مع الحوثي.. ومصادر عسكرية تكشف عن بيع “مدرعة” للحوثيين بمليوني ريال فقط..!!

ورد للتو.. الشرطة العسكرية بــ “مدينة مارب” تعتقل قيادات عسكرية وضباط برتب رفيعة بتهمة التخابر مع الحوثي.. ومصادر عسكرية تكشف عن بيع “مدرعة” للحوثيين بمليوني ريال فقط..!!

– فري بوست- خاص

شنت مليشيا الإصلاح اليوم في مدينة مارب حملة اعتقالات واسعة طالت عدد من القيادات العسكرية والضباط المحسوبين على الشرعية بتهمة التخابر مع الحوثيين.
مصادر خاصة أوضحت أن قوة معززة بالأطقم والرشاشات تابعة للشرطة العسكرية في مدينة مارب شوهدت اليوم وهي تداهم منازل عدد من القيادات العسكرية والضباط وتم اعتقال البعض منهم واقتيادهم الى أماكن مجهولة.
شهود عيان قالوا أن جنود الشرطة العسكرية كانوا تلفظوا بكلمات نابية على القيادات العسكرية اثناء دخول منازلهم حيث كانوا يقولون لهم يا خونة يا مجوس، يا عبيد السيد.
على صعيد متصل، تعرضت العديد من مخازن أسلحة قوات الشرعية في مارب للنهب والعبث من قبل قيادات عسكرية وفقا لمصادر عسكرية أكدت أيضا ان عدد من تلك الأسلحة تم بيعها لمليشيا الحوثي.

وأكدت المصادر أن تلك المخازن تحولت لمصدر تمويل كبير لمليشيا الحوثي الذين باتوا يعتمدون على شراء تلك الأسلحة من سماسرة تابعين لقيادات كبيرة في محافظة مأرب وتجار كبار وبثمن بخس .

ولفت المصدر إلى أن الحوثيين لم يعودوا في حاجة للمحاربة والقتال فهم اليوم يشتروا السلاح والذخائر والمواقع العسكرية بمبالغ زهيدة مؤكدا بأن ما يقوله موثق بالصوت والصورة.

وبحسب المصدر فإن الأمر وصل إلى بيع سماسرة لمدرعة عسكرية وقاموا بتوصيلها لمقاتلي الحوثي قبل يومين وباعوها بثمن بخس وصل إلى اثنين مليون ريال مع عدد من صناديق الذخيرة.