الرئيسية / رياضة / بشكل مذهل… فتاة تحطم رقما عالميا بإبداعات كرة القدم… فيديو

بشكل مذهل… فتاة تحطم رقما عالميا بإبداعات كرة القدم… فيديو

بشكل مذهل… فتاة تحطم رقما عالميا بإبداعات كرة القدم… فيديو

فري بوست- متابعات

حطمت لاعبة كرة القدم الإماراتية أريج الحمادي، الرقم القياسي العالمي المسجل في غينيس لأكبر عدد مرات ترويض كرة القدم خلال دقيقة واحدة.

وبحسب موقع “غينيس وورد ريكورد”، فقد حطمت لاعبة المنتخب الوطني الإماراتي أريج الحمادي رقماً قياسياً عالمياً احتفالاً باليوم العالمي لغينيس للأرقام القياسية 2020.

وتمكنت الرياضية الإماراتية من تحطيم الرقم القياسي لأكبر عدد مرات ترويض كرة القدم خلال دقيقة واحدة حيث استطاعت تحقيق 86 مرة، محطمة الرقم القياسي السابق المسجل في مارس 2020 في المملكة المتحدة والذي وقف عند 56 مرة.

ووفقا للموقع، واجهت الحمادي عددا من الانتقادات خلال رحلتها الطويلة في ممارسة رياضة كرة القدم. حيث توصف هذه الرياضة في بعض المجتمعات بأنها “ليست للسيدات”، مما دفع الحمادي لخوض التحدي لإحداث فرق واضح في هذه الرياضة وجلبها إلى الواجهة.

​عاشت أريج معظم حياتها تلاحق حلم كرة القدم النسائية، فشكلت فرق رياضية نسائية في المدرسة وخلال دراستها الجامعية. وحجزت مقعدا لها ضمن المنتخب الوطني النسائي لكرة القدم.

ونقل الموقع عن الحمادي:

“الشجاعة لتحقيق الأهداف هي القاعدة الأهم، خاصة إذا ما اجتمعت مع التركيز والالتزام. هدفي هو المساهمة في الدعم الذي تتلقاه كرة القدم النسائية في دولتي الحبيبة، وأحلم بأن أراها في العالمية”.

لمتابعة صفحتنا على الفيسبوك إضغط هنا

للمزيد من الأخبار على موقعنا فري بوست هنا