الرئيسية / أخبار اليمن / منفذوا جريمة آل سبيعيان يفرون من مأرب باتجاه هذه المحافظة ! والعرادة يرسل وساطات قبلية إلى عبيده طالبا منهم تمديد مهلة تسليم الجناه إلى 10 أيام والقبائل ترد بهذه الطريقة؟!

منفذوا جريمة آل سبيعيان يفرون من مأرب باتجاه هذه المحافظة ! والعرادة يرسل وساطات قبلية إلى عبيده طالبا منهم تمديد مهلة تسليم الجناه إلى 10 أيام والقبائل ترد بهذه الطريقة؟!

 منفذوا جريمة آل سبيعيان يفرون من مأرب باتجاه هذه المحافظة ؟! والعرادة يرسل وساطات قبلية إلى عبيده طالبا منهم تمديد مهلة تسليم الجناه إلى 10 أيام والقبائل ترد بهذه الطريقة!

فري بوست- خاص
أفادت مصادر محلية مطلعة بأن مرتكبي المجزرة الوحشية بحق آل سبيعيان في الخشعة بوادي عبيدة بمحافظة مأرب من مليشيا حزب الإصلاح قد فروا خارج محافظة مأرب .

واكدت المصادر أن قتلة الشيخ محسن آل سبيعيان وأفراد أسرته قد غادروا مأرب باتجاه محافظة شبوه قبيل انتهاء المهلة التي أعطتها قبائل عبيده لمحافظ محافظة مأرب سلطان العرادة والمحددة ب ٢٤ ساعة لتسليم الجناة .

بينما أوضحت مصادر أخرى أن مرتكبي المجزرة البشعة بحق آل سبيعيان خرجوا من مدنية مأرب فجر اليوم الخميس متنكرين برفقة قوة عسكرية متجهين إلى محافظة أبين للقتال في صفوف القوات الحكومية ضد مليشيا الانتقالي المدعومة إماراتيا في شقرة وجعار والشيخ سالم جنوبي البلاد .

ولفتت المصادر إلى أن محافظ مأرب العرادة إرسال وساطة قبلية وحكومية إلى قبائل عبيده طالبا منهم تمديد مهلة تسليم الجناه إلى عشرة أيام بدلا من 24 ساعة عقب تأكده من مغادرة القتلة إلى خارج مأرب فيما لم تفصح المصادر عن رد قبائل عبيده على الوساطة التي ارسلها العرادة .