الرئيسية / مساحة حرة / شيرين عبدالوهاب تعتزل الغناء وإليسا توجه لها رسالة

شيرين عبدالوهاب تعتزل الغناء وإليسا توجه لها رسالة

شيرين عبدالوهاب تعتزل الغناء وإليسا توجه لها رسالة

فري بوست// متابعات
اعتزلت النجمة شيرين عبدالوهاب، الفن صباح اليوم، وعلمت “الفجر الفني” خبر إعتزالها للفن من خلال صديقها الصحفي ربيع هنيدي، وجاء ذلك من خلال صفحته الرسمية عبر موقع الصور العالمي “إنستجرام” التى نشر عليها تسجيل صوتي من شيرين تُعلن فيه للجمهورقرار إعتزالها.

وقالت الفنانة من خلال التسجيل ” أنا إعتزلت الفن بشكل لا رجعة فيه، وبشكل كلي، ولن اتراجع عن قراري، أنا اختارتك لإعلان الخبر للجمهور لثقتي الكاملة بك”. إعتذر هنيدي، لجمهور شيرين عن هذا الخبر السئ وتمنى أن تتراجع عنه، وطلب من جمهورها أن يدشن هاشتاق من أجل عودتها وتراجعها عن قرارها وهو”#شيرين_نرفض_قرارك”
التي لم توضح اسباب

و كانت شيرين قد صرحت في برنامج “المتاهة” مؤخرا أن تفكر في الاعتزال كثيراً حتى تتفرغ لحياتها الأسرية وتربية ابنتيها.
. .
أعربت النجمة اللبنانية إليسا، على حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي ،”تويتر”، عن رفضها لقرار اعتزال النجمة شيرين عبد الوهاب. ونشرت إليسا تدوينة على حسابها الشخصي قائلة:”في حالة إن خبر الاعتزال ده صح إحنا مش هانقبل بكدة”. ووجهت إليسا رسالة لشيرين:”إنتي إضافة لصناعة الموسيقة ومحتاجينك في الوقت الحالي” و رفض عدد من الفنانين على حساباتهم الشخصية و الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعى اعتزال الفنانة شيرين عبد الوهاب الفن
و جانب اخرى ربط الكثيرون بين اعتزال شيرين واعتذارها عن استكمال برنامج ذا فويس إلا أن رحيل شيرين عن برنامج المسابقات كان محل جدل قبل انطلاق الموسم الثالث، حيث أكدت تقارير صحفية أن شيرين لا تريد استكمال البرنامج.

ويبدو أن إدارة البرنامج ستبدأ فى البحث عن بديل لشيرين بعد اعتزالها الغناء، وهو ما قد يضعهم فى مأزق لعدم توافر نجوم بديل شيرين، حيث تشارك إليسا فى إكس فاكتور وتشارك نانسى عجرم فى أراب أيدول و ذا فويس وهو ما يجبر البرنامج على التفاوض مع أسماء مثل سميرة سعيد أو أنغام أو أصالة. .