الرئيسية / أخبار اليمن / هيديرسفيلد يوافق على بيع رمضان صبحي للأهلي مقابل هذا المبلغ

هيديرسفيلد يوافق على بيع رمضان صبحي للأهلي مقابل هذا المبلغ

هيديرسفيلد يوافق على بيع رمضان صبحي للأهلي مقابل هذا المبلغ

فري بوست- متابعات

كشفت تقارير صحفية أن نادي هيديرسفيلد الإنجليزي حدد قيمة لاعبه المصري رمضان صبحي لبيعه للنادي الأهلي المصري والذي يلعب له اللاعب حاليا على سبيل الإعارة.

ونقل موقع “الوطن سبورت” الرياضي، عن مسؤولين بالنادي الأهلي قولهم، إن نادي هيديرسفيلد حدد 7 ملايين يورو مقابل ترك رمضان صبحي بشكل نهائي للأهلي، وهو الأمر الذي يراه الفريق الأحمر مبالغًا فيه.

وطالب الأهلي، نظيره هيديرسفيلد تاون الإنجليزي، بخفض المقابل المالي، من أجل الحصول على خدمات رمضان صبحي الذي تنتهي إعارته بنهاية الموسم الجاري.

وشهدت الأيام الماضية مفاوضات بين الطرفين لتخفيض السعر المطلوب، فضلًا عن بحث توفير السيولة المادية اللازمة لحسم الصفقة، بعد موافقة رمضان على الاستمرار في الأهلي.

ويعول الأهلي على أمواله لدى ستوك سيتي، المتبقية من صفقة بيع رمضان صبحي للفريق الإنجليزي والتي تبلغ 2.5 مليون جنيه إسترليني في المساعدة على إتمام الصفقة.

وكان رينيه فايلر المدير الفني للأهلي، قد طلب في وقت سابق، الإبقاء على رمضان صبحي، نظرا للحاجة الفنية للاعب، كونه أحد أبرز نجوم الفريق الأحمر.

وكان رمضان صبحي قد رحل عن الأهلي في 2016 إلى ستوك سيتي لمدة موسمين، ثم انتقل لهيديرسفيلد الذي أعاره للأهلي لمدة 6 أشهر قبل تجديد الإعارة مرة أخرى.

لمتابعة صفحتنا على الفيسبوك إضغط هنا

للمزيد من الأخبار على موقعنا فري بوست هنا