الرئيسية / Uncategorized / بعيدا عن تبعية جزيرة سقطرى .. السفير الصومالي في اليمن يقدم طلبات غريبة في حضرموت ..

بعيدا عن تبعية جزيرة سقطرى .. السفير الصومالي في اليمن يقدم طلبات غريبة في حضرموت ..

بعيدا عن تبعية جزيرة سقطرى .. السفير الصومالي في اليمن يقدم طلبات غريبة في حضرموت ..

 

 

الاثنين 15 يوليو 2019

 

 

بحث رئيس جامعة حضرموت الدكتور محمد سعيد اليوم مع السفير الصومالي في اليمن، عبدالله حاشى شوري التعاون المشترك بين البلدين ، وآلية استقبال الجامعات اليمنية للطلاب الصوماليين.

وتطرق اللقاء إلى خصوصية حضرموت باعتبار أن لها علاقات وطيدة مع الصومال، إذ تستقبل جامعة حضرموت طلاب من جميع الجنسيات المختلفة للدراسة بكليات الجامعة .

 

بدوره رحب رئيس جامعة حضرموت بزيارة السفير الصومالي للجامعة  للتعرف على كلياتها وتخصصاتها  المختلفة  مشيراً إلى أن الجامعة كان خلال الفترة الماضية لديها عدد كبير من الطلاب الصوماليين وستشهد الجامعة  خلال السنوات القادمة استقبال طلاب من جنسيات مختلفة في ظل ما تنعم به حضرموت من أمن واستقرار في شتى المجالات .

من جانبه ابدى السفير الصومالي سعادته الكبيرة في الحفاوة التي تلقاها من رئيس الجامعة، مشيدا بقرار زيادة نسبة الطلاب الدارسين في جامعة حضرموت.

حضر اللقاء كل من : الأستاذ الدكتور / عبدالله صالح بابعير نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية والدكتور / هادي سالم الصبان القائم بأعمال نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي   والسيد / محمد الجيلاني حسين مندوب العلاقات العامة بالسفارة الصومالية باليمن .