الرئيسية / أخبار اليمن / عــــــــــــاجل: مصادر أمنية تعثر على دليل قاطع يكشف عن المتورط الرئيسي في جريمة استهداف وزير الدفاع ومرافقيه

عــــــــــــاجل: مصادر أمنية تعثر على دليل قاطع يكشف عن المتورط الرئيسي في جريمة استهداف وزير الدفاع ومرافقيه

عــــــــــــاجل: مصادر أمنية تعثر على دليل قاطع يكشف عن المتورط الرئيسي في جريمة استهداف وزير الدفاع ومرافقيه

– فري بوست- خاص
قالت مصادر أمنية مطلعة إن الأجهزة الأمنية عثرت على دليل قاطع يكشف عن خفايا الاستهداف الذي تعرض له وزير دفاع الشرعية الفريق محمد المقدشي.
وأوضحت المصادر أنه تم العثور في تلفون احد مرافقي وزير الدفاع، رسالة نصية (s.m.s)، تحذر من مؤامرة تحاك ضد الوزير المقدشي وان عليه الانتباه.
وتضمنت الرسالة وفقا للمصادر، وجود تهديدات تحيط بالمقدشي وان عليه الانتباه واخذ الحيطة والحذر من عملية اغتيال يتم اعدادها لاستهداف وزير الدفاع وتصفيته.
كما تضمنت الرسالة قول مرسلها: “تبرئة للذمة.. انا فقط انبهكم من اجل لا احمل ذمتي دم وابري نفسي امام الله”.
وأكدت المصادر ان الرسالة وصلت من رقم مجهول الهوية وتم البحث عن اسم مالك الرقم واتضح ان الشريحة من شركة (سبأ فون) تم قطعها من محافظة عمران لشخص يدعى (م . ع. س) وهو أيضا من أبناء محافظة عمران، حيث لا تزال الأجهزة الأمنية تبحث عن مكان تواجده.
وكان وزير الدفاع الفريق محمد المقدشي تعرض لكمين في خط الكسارة القريب من منطقة المشجح بانفجار عبوة ناسفة استهدفته اثناء مروره من المنطقة وأدت الى مقتل ستة من مرافقيه وجرح 8 آخرين واصبة الوزير برضوض بسيطة.
يذكر ان لقاءً قبل ساعتين من الكمين الغادر، جمع بين القائد اللواء صغير بن عزيز قائد العمليات المشتركة واحد ابرز مشايخ محافظة عمران، ووزير الدفاع محمد المقدشي وتم خلاله مناقشة الية إدارة المعركة والمواجهات التي تخوضها قوات الشرعية مع مليشيات الحوثي.