أخبار اليمن

العميد الحوشبي مثالاً.. الشرعية تأكل ابناءها في مأرب.. وابناء تعز يحذرون.. !!

العميد الحوشبي مثالاً.. الشرعية تأكل ابناءها في مأرب.. وابناء تعز يحذرون.. !!

– فري بوست- متابعات

في سابقة خطيرة تنذر بزعزعة الثقة بالشرعية داهمت الاستخبارات العسكرية في محافظة مأرب في ساعات متاخرة من ليل امس الاول منزل مدير دائرة التسليح العسكري بالجمهورية واقتادت زوجته وابنته للتحقيق ونهب وثائق الدائرة ورواتب منتسبيها وامانات كانت مودعه في المنزل ..

وذكرت مصادر خاصة ان الاستخبارات داهمت منزل العميد الركن خالد محمد صالح الحوشبي -نجل امير الحواشب السابق- مدير دائرة التسليح للقوات المسلحة في الجمهورية عند حوالي الواحد والنصف من ليل الاثنين ونهبت كل متعلقات عمل الدائرة من وثائق واموال وامانات وغيرها ..

وتؤكد ذات المصادر ان المداهمين عندما لم يجدوا احدا في المنزل غير النساء اقتادوا زوجة مدير الدائرة وابنته للتحقيق دون احترام لحرمة المنازل والنساء .
وكانت الاستخبارات العسكرية اعتقلت العميد الحوشبي ونجله محمد خالد دون معرفة الاسباب وراء ذلك الاعتقال الذي لحقه انتهاك لحرمة المنزل ونهب محتوياته ..
الامر الذي استنكره ابناء تعز في مأرب
واشارت المصادر ان الجهات الاستخباراتية وجهت اربع تهم للعميد الحوشبي الاولى انه يتزعم خلية حوثية ،والثانية انه اشتراكي ،والثالثة انه ناصري والرابعة انه متزوج بحوثية ؟!
التهم الاربع قوبلت بالسخرية من كل من يعرف العميد الحوشبي الذي يعد احد ابرز المؤسسين للجيش الوطني في مأرب ..

وفي السياق طالب ابناء صبر الموادم في محافظة تعز فخامة رئيس الجمهورية التدخل لوقف الانتهاكات التي تقوم بها استخبارات شرعية مارب واحترام رموز الشرعية وقادتها العسكرين مؤكدين ان العميد/خالد الامير رجل عسكري مهني ولا علاقة له باي انتماءات سياسية ومن الاوائل الذين وقوفوا ضد الانقلاب الحوثي والالتحاق بالشرعية في بداية عهدها وساهم في تاسيس جيشها الوطني ..

كما طالبو فخامة الرئيس عبده ربه منصور هادي بفتح تحقيق في ماتعرض له العميدالركن خالد محمدصالح الحوشبي المعروف بخالد الامير ..
ويؤكدون ان ماتعرض له يزعزع الثقة بالشرعية ويصب في خدمة المشروع الانقلابي الحوثي .
منددين بالواقعة التي تنبئ عن نزعات متطرفة لاستهداف ابناء تعز وكوادرها العسكرية عبر تلفيق الاتهامات لابتزازهم واتهاك حرمات منازلهم ..

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق