الرئيسية / أخبار اليمن / شيخ مشايخ يافع ينعي الشيخ امين العكيمي ويدعو لرص الصفوف للانتقام من قاتليه

شيخ مشايخ يافع ينعي الشيخ امين العكيمي ويدعو لرص الصفوف للانتقام من قاتليه

شيخ مشايخ يافع ينعي الشيخ امين العكيمي ويدعو لرص الصفوف للانتقام من قاتليه

فري بوست- خاص

عبر الشيخ سالم اليافعي شيخ مشايخ يافع الكبرى عن بالغ تعازيه الحارة واسفه الكبير على رحيل الهامة الوطنية الكبيرة شيخ مشايخ بكيل الشيخ امين العكيمي، والذي استشهد وهو يدافع عن حياض ارض الوطن.

وبعث الشيخ اليافعي برقية عزاء إلى اولاد الشهيد البطل والى قبائل الشولان وقبائل دهم وقبائل بكيل قاطبة في رحيل الرمز الوطني والشخصية القبلية الفذه والمعروفة بالكرم والجود والشجاعة والبسالة ونصرة المظلوم، والفزعة عند الضيم واجارة المستجير، والذي رحل عنا اليوم وهو في قمة عطاءه الوطني، بعد ان تربص به اعداء الله واعداء الدين، واستطاعوا ان ينالوا من هذا الاسد في العرين.

وقال الشيخ اليافعي: “اننا وفي هذا المصاب الجلل نؤكد من جديد ان دم الشيخ أمين العكيمي، شيخ مشايخ بكيل، لن يذهب هدرا ولن نقف مكتوفي الايدي أمام هذه الجريمة التي يندى لها الجبين والتي استهدفت اليمن ككل وليس قبيلة الشولان او قبيلة بكيل”.
داعيا الى رص الصفوف للانتقام من قاتلي الشيخ امين العكيمي، خصوصا وانهم معروفون ويتدثرون بغطاء الشرعية وقوات الشرعية.

واضاف: “نؤكد للجميع ان الجناة معروفين وسبق ان تربصوا بالشيخ امين العكيمي وحاولوا لاكثر من مرة ان ينالوا منه لولا عناية الله به، ولكنهم نجحوا هذه المرة في استهدافه بعد ان استوفى الله اجله وعمره الذي نؤمن بقضاء الله وقدره، محتسبين عنده الاجر آملين ان يجبر مصابنا ومصاب مشايخ وقبائل اليمن قاطبة”.

سائلين المولى عز وجل ان يتغمد الشهيد بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، انا لله وانا اليه راجعون.

اخوكم الشيخ/
سالم اليافعي
شيخ مشايخ يافع
وصديق مقرب للشيخ العزيز المرحوم امين العكيمي