الرئيسية / أخبار اليمن / اغتصاب طفل وسط العاصمة (صورة)

اغتصاب طفل وسط العاصمة (صورة)

اغتصاب طفل وسط العاصمة (صورة)

– فري بوست- متابعات

تعرض طفل في السادسة من عمره في العاصمة عدن، لاغتصاب من قبل وحش بشري تم القاء القبض عليه.

وناشد مواطن من أبناء عدن، الجهات المختصة والرأي العام والمنظمات الحقوقية والإنسانية، التضامن معه والضغط على السلطات الأمنية والقضائية المعنية في العاصمة، للتحقيق في قضية الاعتداء الجنسي على ابن ابنته البالغ من العمر 6 سنوات.
وقال المواطن صالح عمر سالم أحمد، إن ابن ابنته تعرض للاعتداء الجنسي من قبل أحد الأشخاص، مطالباً من الجهات المختصة والرأي العام بتقديم يد العون له، من أجل إجراء التحقيق في القضية.
وأضاف صالح عمر أحمد، وهو جد الطفل الذي تعرض للاعتداء الجنسي، إن ابن ابنته الذي طلب عدم ذكر أسمه، يبلغ من العمر(6) أعوام تعرض للاعتداء الجنسي منذُ عشرين يوماً، فيما لازالت القضية حتى الآن في نيابة صيرة، حسب قوله.
وأكد جد الطفل المعتدى عليه، أنه أبلغ الشرطة بالحادثة، وقبضوا على مرتكب الجريمة، حيث لا يزال الجاني في قبضتها، بدون أن تحقق معه.
وأوضح الجد أنه نفسه تعرض للتهديد من قبل الجاني وإخوانه بهدف ثنيه عن متابعة القضية، سيما وأن والد الطفل المعتدى عليه، يُعاني من حالة نفسية ذهنية، حسب التقارير الطبية.
مناشداً منظمات حقوق الطفل وحقوق الإنسان والرأي العام التدخل العاجل من أجل إجراء التحقيق مع الجاني، وإحالته إلى القضاء للبت في القضية.