الرئيسية / أخبار اليمن / عاجل وردنا الآن: القائد الأعلى للقوات الجنوبية يوجه بسرعة الانتشار الأمني والعسكري في العاصمة عدن لإفشال مخطط قوات الشرعية

عاجل وردنا الآن: القائد الأعلى للقوات الجنوبية يوجه بسرعة الانتشار الأمني والعسكري في العاصمة عدن لإفشال مخطط قوات الشرعية

القائد الأعلى للقوات الجنوبية يوجه بسرعة الانتشار الأمني والعسكري في العاصمة عدن لإفشال مخطط قوات الشرعية

 

 

  • فري بوست- خاص

 

قال مراسل فري بوست الاخباري في العاصمة عدن ان توجيهات عليا من القائد الأعلى للقوات الجنوبية القائد عيدروس الزبيدي، صدرت قبل قليل لجميع الوحدات العسكرية والأمنية بالانتشار في مختلف مداخل العاصمة عدن وشوارعها الرئيسية.

مراسلنا نقل عن مصادر عسكرية وأمنية قريبة للمجلس الانتقالي قولها ان مخابرات المجلس الانتقالي كشفت عن مخطط خبيث بدأت قوات الاخوان والشرعية بتنفيذه في العاصمة عدن يستهدف القوات الجنوبية ودولة الجنوب العربي، برعاية احدى دول التحالف.

وأضافت: “توجيهات القائد الأعلى بالانتشار الأمني والعسكري جاء من اجل احباط هذا المخطط الخبيث الذي يرمي الى سفك الدماء وازهاق الأرواح والانقلاب على اتفاق الرياض”.

وحصل مراسل فري بوست على صور تم التقاطها مساء اليوم لعملية الانتشار الواسعة التي قامت بها وحدات امنية وعسكرية لتأمين العاصمة عدن من أي هجمات إرهابية تنفذها قوات الحكومة الشرعية.