الرئيسية / أخبار العالم / أذهلت الزوار شجرة ميلاد من الألماس والمجوهرات والأحجار الكريمة.. فيديو

أذهلت الزوار شجرة ميلاد من الألماس والمجوهرات والأحجار الكريمة.. فيديو

أذهلت الزوار شجرة ميلاد من الألماس والمجوهرات والأحجار الكريمة.. فيديو

فري بوست- متابعات

قام أحد الفنادق الشهيرة في إسبانيا بإستخدام قطعا من الألماس والأحجار الكريمة والمجوهرات في تزيين شجرة الميلاد التي شيدت في بهوه.

حيث أذهل الزوار عندما وضع داخل بهو الاستقبال الخاص به شجرة ميلاد مزينة بالألماس والأحجار الكريمة ومجوهرات بلغت قيمتها 11.9 مليون جنيه استرليني.

كما استخدمت إدارة الفندق مجوهرات من أشهر العلامات التجارية العالمية كـ “كارتييه” و”فان كليف أند آربلز” و”شانيل” و”بولغاري”.

وتدلى من الشجرة أحد أغلى أنواع الشوكولا ثمنا في وقتنا الحالي والتي تستخدم تقنيات الطباعة ثلاثية الأبعاد في إنتاجها وتصنيعها، لتأخذ أشكالا مطابقة للأشكال الحقيقة للطاووس وبيض الحمام وزجاجات العطور والنقود وغيرها.

وشهدت مدينة أبو ظبي في الإمارات عام 2010، حدثا مماثلا حيث زينت شجرة عيد ميلاد بالأساور والقلائد والساعات العالمية وصلت قيمتها الإجمالية إلى ما يقارب 11 مليون دولار، لتدخل موسوعة جينيس كأغلى شجرة عيد ميلاد في العالم.

كما صنعت شركة المجوهرات العالمية اليابانية “Ginza Tanaka ” في عام 2016، شجرة عيد الميلاد من 4 آلاف قدم من الأسلاك الذهبية بتكلفة وصلت إلى 1.8 مليون دولار أمريكي، بحسب موقع “ترافيل ناين”.