الرئيسية / أخبار السعودية / الحوثيون يحكمون قبضتهم الأمنية في مناطق سيطرتهم ويكشفون عن سقوط خليتين تابعتين للمخابرات السعودية

الحوثيون يحكمون قبضتهم الأمنية في مناطق سيطرتهم ويكشفون عن سقوط خليتين تابعتين للمخابرات السعودية

الحوثيون يحكمون قبضتهم الأمنية في مناطق سيطرتهم ويكشفون عن سقوط خليتين تابعتين للمخابرات السعودية

 

  • فري بوست- متابعات

 

 

قالت وزارة داخلية الحوثيين انها القت القبض على خليتين كانتا تحت اشراف مباشر من قبل المخابرات السعودية.

وكشف الوزارة في بيان لها عن ما اسمته مخططا خطيرا تقف خلفه أجهزة استخبارات في دول التحالف بعد أن فشلت في تحقيق أي تقدم عسكري يذكر، وفقا للبيان.

وأشارت الى ان المخابرات السعودية لجأت إلى محاولة اختراق الجبهة الداخلية للحوثيين، وقالت ان الاستخبارات السعودية كلفت أهم ضباطها للتجهيز للعملية وتجنيد عدد من الأشخاص.

وأفاد بيان داخلية الحوثيين أن الاستخبارات السعودية أوكلت لهؤلاء بعد أن شكلتهم في خليتين ومدتهم بالمال والدعم اللوجستي للقيام بأعمال تستهدف الحوثيين، تسبقها حملات إعلامية وشائعات موجهة مستغلة الوضع الاقتصادي المتردي لإثارة الشارع وخلق احتقان عبر تبني دعوات للمظاهرات من قبل من يعيشون ترف العيش في فنادق العالم المختلفة ليموت البسطاء نيابة عنهم.

وتابعت ان من مهام تلك الخلايا القيام باختراق مؤسسات الدولة المختلفة (التي تقع تحت سلطة الحوثيين) باعتبار أن عدد منهم لازالوا ضمن طاقمها الوظيفي العامل والسعي لزرع الخلاف بين مستوياتها الوظيفية واتخاذ قرارات غير قانونية ومستفزة لإثارة الشارع حد وصفهم.

مؤكدة انها ستعلن عن تفاصيل الخليتين في وقت سابق.

وتابع موقع فري بوست الاخباري أي ردة فعل سعودية بشأن بيان الحوثيين من دون فائدة، وأتضح أن السلطات السعودية لم تعقب حتى مساء اليوم الاحد على البيان، ولا نزال في انتظار أي ردة فعل تؤكد صحة البيان او تنفيه.